AlexaMetrics "أعاتبك يا أردن على ما فعلته بنا".. طبيب أردني شهير يطلب وظيفة بالخليج بشرط "عدم العودة لعمان"! | وطن يغرد خارج السرب

“أعاتبك يا أردن على ما فعلته بنا”.. طبيب أردني شهير يطلب وظيفة بالخليج بشرط “عدم العودة لعمان”!

أثار طبيب عظام أردني مشهور جدلا واسعا عندما نشر صيغة إعلان على صفحات التواصل يبحث فيه عن “وظيفة بدولة خليجية”.

 

ووصفت صحيفة عمون الإلكترونية الدكتور الباحث عن الوظيفة فراس الدبوبي بأنه “نابغة محبط” حيث يعتبر استاذا في كلية الطب بإحدى الجامعات الكبيرة ومن اشهر اطباء العظام في البلاد.

 

“الدبوبي” بدأ إعلانه بالجملة التالية: إلى شركات التوظيف.. أعرض نفسي للعمل في اي دولة خليجية و بالراتب الذي يرونه مناسب”.

 

وعرّف د. الدبوبي نفسه في سيرته الذاتية قائلا: “استاذ في كلية الطب، وجراح عظام، واختصاصي جراحة مفاصل اصطناعية  بخبرة ١٠ سنوات”.

 

اللافت كان شرط الدبوبي الوحيد في طلب الوظيفة وهو “‘الخروج من الأردن وعدم العودة إليها’، فالمطلوب حياة كريمة بمواصفات مواطن عادي.

 

وقال: “أعاتبك يا أردن على ما فعلته بنا، وأبكي مرارة على ما وصل إليه شعبك من الذل والهوان”.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. العاهر الثاني و عصاباته نهبو الاردن و تركوا الشعب يتلوى تحت سياط الجوع و كتم الافواه و الترهيب و تقييد الحريات . و خنقهم بالضرائب و الاسعار دون ان يشعروا باي مسؤولية اتجاه الشعب او يشبعوا من سرقة قوته

    فزادت حالات الانتحار و الجرائم و تعاطي المخدارت و انسد الافق امام الشباب و انتشرت الرذيلة. في حين يسوق العاهر الثاني نفسه كبطل محارب للارهاب كما قل عنه ترامب فيقوم بتسليم قاتل ابناء شعبه الابرياء بكل برودة الى اهلهم الصهاينة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *