الرئيسية » الهدهد » هيئة كبار العلماء بالسعودية تشن هجوما على ” الإخوان المسلمين” وتشبههم بـ”داعش” و”القاعدة”!

هيئة كبار العلماء بالسعودية تشن هجوما على ” الإخوان المسلمين” وتشبههم بـ”داعش” و”القاعدة”!

تنفيذا للتوجيهات الجديدة، عادت هيئة كبار العلماء بالمملكة العربية السعودية لشن هجوم عنيف على جماعة الإخوان المسلمين، مقرنة إياها بنتظيم “داعش” والقاعدة، مشيرة إلى ان خلافها معهم يقوم على المنهج كله وليس على مسائل محددة.

 

وقالت “الهيئة” في تدوينات لها عبر حسابها بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” يستحق من شارك في عمل إرهابي، أو تستر، أو حرض، أو مول، أو بغير ذلك من وسائل الدعم العقوبة الزاجرة الرادعة”.

https://twitter.com/ssa_at/status/919609924950417408

 

وأضافت في تدوينة أخرى: ” داعش والقاعدة والإخوان امتطوا الإسلام لآرائهم وأهوائهم وخداع الناس،ومن يدعو شبابنا إلى الانتظام معهم فقد أخطأ وضل سواء السبيل”.

https://twitter.com/ssa_at/status/919611334282698752

 

وأشارت “الهيئة” إلى أن ” البعض يعتقد أن خلافنا مع الإخوان في مسائل محددة ومعدودة، وهذا ليس بصحيح؛ فالخلاف معهم في المنهج قبل أن يكون في المسائل”.

https://twitter.com/ssa_at/status/919612481986801664

 

يأتي هذه في وقت تستعدي فيه المملكة العربية السعودية جماعة الإخوان المسلمين وإعلانها كمنظمة إرهابية، في حين تستضيف قياداتها في من اليمن الممثلة بحزب الإصلاح، وهو ما يؤكد تلون الفتوى حسب ما يرتضيه الحاكم.

قد يعجبك أيضاً

7 رأي حول “هيئة كبار العلماء بالسعودية تشن هجوما على ” الإخوان المسلمين” وتشبههم بـ”داعش” و”القاعدة”!”

  1. هههههههههههه
    الدولة الداعشية السلوليه بدات الان ترمي الناس بالارهاب جزافا. دولة قطر, والان الاخوان المساكين ههه وغدا الكويت وتركيا .

    وهي اكبر دولة مصدرة للارهاب العالمي هي ودولة الخمر والدعارة الامارات. فمن كان مختطفين طيارات الحادي عشر من سبتمبر الا 12 سلولي سعودي و 2 اماراتيين !!

    رد
  2. هيئة كبار المعتوهـــين..والمنافقيــــــــــــــــــــــــــــــــــــن……..الاخوان المسلمين هم الطائفة المنصورة بأمر واذن ومشيئة الرب الكريم.الذي وعدهم بالنصر المبين في الوقت الذي أراده لهم….واشربوا من مواسير الصرف الصحي حتى الارتواء أيها المنافقون

    رد
  3. (29) إِنَّكَ مَيِّتٌ وَإِنَّهُم مَّيِّتُونَ (30) ثُمَّ إِنَّكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ عِندَ رَبِّكُمْ تَخْتَصِمُونَ (31) سورة الزمر

    رد
  4. ياخنازير ياعديمي الضمير وياناكري الجميل كثير منكم ان لم تكونوا كلكم تلقيتم العلم على يدي علماء الاخوان المسلمين ..الاخوان المسلمون هم الذين ادخلوكم في الاسلام من جديد منذ الاربعينات من القرن الماضي بعد ما ارتددتم عن الاسلام بظهور فكر محمد بن عبد الوهاب مجهول الهويه عندما اباح قتل المسلمين في غزواته الهمجيه وهجوم جماعته على الحرم المدني ومحاولته هدم قبر الرسول وكل الاثار الاسلاميه والتراث الاسلامي وها انتم قد عدتم الى جاهليتكم المغطاه بالدين تكفرون علمائكم الذين حاولوا فيكم ان تكونوا مسلمين حقا لا تخالفون ثوابت الاسلام وعلى قاعدة الاصالة والحداثه و مراعاة ظروف العالم المتحضر والاستفاده مما حققه العالم المتحضر وجعله في خدمة الاسلام والمسلمين بما لا يخالف الشرع الحنيف ..ها انتم تنكرتم الى علمائكم ومعلموكم امثال العالم الكبير محمد قطب الذي عاش ومات في بلادكم والشيخ محمد الصواف ومحمد الراوي وعبد الفتاح ابوغده وسيد سابق ومحمد الغزالي وعلي الطنطاوي وعشرات العلماء من الاخوان المسلمين الذين علموكم ودرسوكم الاسلام كما جاء من عند الله على محمد ابن عبد الله لا محمد بن عبد الوهاب والذين حاولوا اعادتكم الى الاسلام الصحيح بروح العصر الحديث ..يامنافقون ويابائعون الدين والضمير وناكري الجميل بدريهمات تكون نارا وسعيرا عليكم في قبوركم ياا صحاب اللحى المتسخه بالنفاق ..

    رد
  5. هيئة كبار الشحاتين والمتحولين خلقيا وخلقيا؟!،هيئة البروباغوندا الهوبلزية الجديدة؟!،هيئة أساقفة القرون الوسطى؟!،هيئة إصدار صكوك الغفران بمقابل الرز؟!،هيئة كبار الطبالين؟!،هيئة كبار المصفقين؟!،هيئة كبار الوشاة؟!،هيئة كبار القوم التبع؟!،هيئة كبار المنحلين؟!،هيئة كبار شذاذ الآفاق؟!،هيئة كبار المسترزقين؟!،هيئة كبار الخبزيين؟!،هيئة كبار حراس المعبد؟!،معبدالحاخامات و الككاردينالات؟!،بل هؤلاء أشرف منهم وأطهر؟!،فهل رأيتم يوما كاردينالا أو حاخاما ينتقد طائفة من بني دينه؟!.أما أنا فإني أشهدكم يا قراء إني بريئ من منهج هيئة صغار العلماء إلى يوم الدين،؟!،فاشهدوا معي إني معكم من الساهدين؟!،الإخوان هم من أحرقوا المينماريين وأحدثوا ثقب الأوزون؟،؟!،هل الإخوان هم الحشد الشعبي ونصر اللات ؟!،هل هم سليماني؟!،هل هم الصدر؟!،هل هم شاص؟!،هل هم كاخ؟!،لو كانوا كذلك لفرش لهم ابن سلمان البسط الحمراء في قصره المشيد وبيره المعطلة؟!؟،كما فعل مع غلاة الشيعة؟!،بيوتهم عورة؟!.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.