AlexaMetrics يستخدم حقل شيبة النفطي للتواصل مع "ابن زايد" .. "مجتهد" يتعهد بالكشف عن مكان اختفاء "ابن سلمان" | وطن يغرد خارج السرب
محمد بن سلمان 5

يستخدم حقل شيبة النفطي للتواصل مع “ابن زايد” .. “مجتهد” يتعهد بالكشف عن مكان اختفاء “ابن سلمان”

تعهد المغرد السعودي الشهير “مجتهد”، بالكشف عن مكان اختفاء ولي العهد السعودي محمد بن سلمان أثناء شعوره بالخطر، وكيف يستخدم “ابن سلمان” حقل “شيبة” النفطي للتواصل مع ولي عهد ابو ظبي محمد بن زايد، كاشفا عن وجود رجل اعمال اشترى جميع الأمراء الذين تتابعوا على إمارة مكة.

 

وقال “مجتهد” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” طارحا مجموعة من الأسئلة المهمة، متوعدا الإجابة عنها اليوم: ” كيف يستخدم م ب س حقل شيبة النفطي للتواصل مع ابن زايد؟ أين يختفي ابن سلمان إذا أحس بالخطر؟ على ماذا يراهن م ب س في مواجة بقية الأسرة؟”.

وأضاف في تغريدة اخرى قائلا: ” ماذا يجري لرؤوس الأموال من رجل الأعمال الذي أراد إخراج نصف مليار بطائرته الخاصة ومُنع؟ وهل هو الذي دفع 30 مليون رشاوي لتهريب 350 مليون ونجح؟”.

وتعهد “مجتهد” بالكشف أيضا عن ” من رجل الأعمال الذي اشترى كل الأمراء الذي تتابعوا على منطقة مكة؟ وهل هو الذي اشترى معظم قضاة مكة؟ وهل هو الذي اشترى كبار موظفي الأمانة؟”.

واختتم تدويناته قائلا: ” الإجابة على هذه الأسئلة وغيرها غدا إن شاء الله”.

يأتي ذلك في وقت كشف فيه حساب “العهد الجديد” عن اختفاء ولي العهد السعودي محمد بن سلمان عن الانظار، في ظل حالة انقسام غير مسبوقة تشهدا عائلة “آل سعود”.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. معروف رجل العمال الذي يهرب الاموال ويسيطر علي امراء منطقة مكه وله نفوذ في واسع ويستخدم كل الطرق المشروعه وغير المشروعه في تبييض الاموال وتهريبها للخارج وله امتداد في اغلب الدول العربيه وخاصة الامارات واحد ابنائه من اكبر رجال الاعمال في كندا ..انه عبدالرحمن الفقيه وهل يخفي القمر اخطبوط مكه ما يحتاج اسرار فهو يعمل علي المكشوف واغلب الامراء يساندونه ويشاركونه في مشاريعه بل ويستقطعون له الاراضي انهم عصابه ومافيا السعوديه التي لايستطيع احد مهما كان ان يقف في طريقهم وغيره كثر من صالح كامل الي الوليد الي ابناء جميل فعلا السعوديه ستنكشف قريبا للعالم كبلد عصابات ومافيات واقطاعيات .

  2. المشكلة ان امير منطقة مكه الذي كان يعامل مشائخ القبائل بكل اهانه وتعنت ويهينهم اصبح العوبه فعلا بايدي رجال الاعمال بل ركن اساسي في التغطية عليهم والتستر علي اعمالهم ومشاركتهم فيما يفعلون بقوة النفوذ وغياب الرقابة والقانون اذا كان هناك قانون اصلا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *