AlexaMetrics "علي آل ثاني" يرد على والده الموالي للسعودية بعد تجميد أمواله: "أمامك فرصة للتراجع فاغتنمها" | وطن يغرد خارج السرب

“علي آل ثاني” يرد على والده الموالي للسعودية بعد تجميد أمواله: “أمامك فرصة للتراجع فاغتنمها”

رد الشيخ القطري علي بن عبد الله آل ثاني، على التغريدات التي أطلقها حساب والده الشيخ عبد الله علي آل ثاني، وتحدثت عن قيام السلطات القطرية بمصادرة وتجميد حساباته البنكية، مؤكدا بأن هناك فرصة للتراجع عن الخطأ داعيا إياه ليغتنمها.

 

وقال “علي آل ثاني” في تغريدات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن، ردا على تغريدات والده الذي أعلن ولاءه للسعودية ودول الحصار: ” البعض يرى بأنه فوق الخطأ وهذا مستحيل فالجميع يرتكب الأخطاء. قال عليه الصلاة والسلام:(كل ابن آدم خطّاء وخير الخطائين التوابون).

وأضاف في تغريدة أخرى: “من تأتيـه الفرصـه أن يترآجع عن خطأه [ فـ ليغتنمهآ ] فـ الفرص لن تتگرر . . !”.

واختتم تدويناته قائلا: “فَمَنِ اهْتَدَىٰ فَلِنَفْسِهِ”.

وكان والده الشيخ عبدالله بن علي آل ثاني، الموالي للسعودية وعبر حساب منسوب له في “تويتر” قد أوضح أن السلطات القطرية جمدت، السبت، جميع أرصدته البنكية.

 

ونشر “آل ثاني” تغريدات عبر حسابه على “تويتر” قال فيها: “شرفني النظام القطري بتجميد جميع حساباتي البنكية، وأشكرهم على هذا الوسام وأتشرف بتقديمه للوطن ومن أجله”.

وأضاف في تغريدة اخرى:”: “أتمنى من قطر أن تطرد صيادي الفرص وأصدقاء المصالح وأن تعود إلى حضنها الخليجي وأهلها الغيورين عليها فلن ينفعنا أحد سواهم”.

 

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. لم يخرج الكهنه اي فسوي تجرم وتحرم مايقوم به ربهم والههم سلقان من دعم خارجي قطري عميل لزعزعه استقرار قطر والخروج على حاكمها.
    اي انه حلال لربهم سلقان في دعم الانقلابات في الاوطان العربيه كما جرى في مصر !
    بينما لم ولن يتردد هؤلاء السحره السفله الخونه من اطلاق الفساوي تلو الفساوي ضد اي معارض لصنمهم وكيانه السلولي !

  2. شرفني .. النظام القطري.. بتجميد جميع حساباتي البنكية، وأشكرهم على هذا الوسام وأتشرف بتقديمه للوطن ومن أجله.
    لا احد في قطر ولا في الاعلام القطري يستخدم نسق..النظام القطري..اما الحكومة القطرية..او النظام الحاكم في قطر..لكن النظام القطري ..واضح ان الذي يدير الحساب هو مستشار الخيبة..
    لا نعلم حقيقة الامر ولا نستطيع الحكم ان كان تحت التهديد او مسلوب الارادة ويقينا هذا تعبير لا يستعمله اي قطري..وبانتظار حتى يظهر ويصرح للعلن دون اية ضغوط فلم نرى له تصريح شخصي حتى الان..فقط صور واكاذيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *