AlexaMetrics شاعر كويتي لدول الحصار المتآمرين على مرشح قطر باليونسكو: "عربٌ ولكن من يهودٍ يرضعون" | وطن يغرد خارج السرب

شاعر كويتي لدول الحصار المتآمرين على مرشح قطر باليونسكو: “عربٌ ولكن من يهودٍ يرضعون”

شن الشاعر الكويتي أحمد الكندري هجوما عنيفا على دول الحصار بعد تآمرها وتحريضها ضد المرشح القطري لرئاسة منظمة “اليونسكو”، حمد الكواري، واصفا إياهم “بالعرب الذين يرضعون من اليهود” على حد وصفه.

 

وقال “الكندري” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” انتصرت المرشحة الفرنسية في انتخابات اليونسكو.. ونبارك لبعض العرب فوزهم بجائزة الغدر العالمي وكُل إناءٍ بما فيهِ ينضحُ”.

وأضاف في jغريدة أخرى:” آهٍ من القلبِ الخؤون عربٌ ولكن من يهودٍ يرضعون.. . أحمد الكندري”.

وتابع “الكندري” معربا عن تضامنه مع المرشح القطري حمد الكواري قائلا: ” #بيض_الله_وجهك_ياحمد_الكواري رايتك بيضاء وانتصرت بقلوبنا وما أسقطك إلا غدر الغادرين”.

وفي هجوم على الوفد المصري، قال “الكندري” مرفقا فيديو لأحد الدبلوماسيين المصريين وهو يهتف “تسقط قطر وتحيا فرنسا”، قال: ” إذا أردت أن تعرف كيف باعوا فلسطين شاهد كمية الغدر في الوفد المصري في انتخابات اليونسكو.. مزابل التاريخ امتلأت من كثرة الساقطين في زماننا”.

وكانت الحكومة المصرية دعت للتصويت لصالح مرشحة فرنسا أودري أزولاي أمام المرشح القطري علما أن مصر من الدول الأربع التي قطعت علاقاتها مع قطر منذ حزيران/يونيو.

 

وقال عضو في حملة المرشحة المصرية مشيرة خطاب التي استبعدت من المنافسة أمام المرشحة الفرنسية إن وزير الخارجية المصري الموجود في باريس “يدعو كل أصدقائه للتصويت لفرنسا”.

 

 

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. قسما يا قطر انك كبيرة بخلقك وبرجالك تحياتي للدكتور الكواري علي الفوز نعم علي الفوز علي العرب الانذال علي العرب الصغار ، نعم كانت قطر مشرفة للعرب رغم انفهم .

  2. تصرف طبيعي ومتوقع من دول العدوان اذناب الصهاينة ولكن لا يهم طالما ان قطر وصلت الى مرحلة لم يصلوا اليها لان عذا بخد ذاته فوز عظيم يدخل التاريخ من أوسع ابوابه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *