AlexaMetrics "أنا الفقير إلى الله ضاحي خلفان بن تميم".. حاول السخرية من قطر فمسح به النشطاء بلاط تويتر | وطن يغرد خارج السرب

“أنا الفقير إلى الله ضاحي خلفان بن تميم”.. حاول السخرية من قطر فمسح به النشطاء بلاط تويتر

يبدو أن ضاحي خلفان نائب رئيس شرطة دبي والمقرب من ولي عهد أبو ظبي محمد ابن زايد، لا يكتفي بإهانة كرامته باستمرار وفضح النشطاء لتصريحاته الكاذبة وافتراءاته، حيث لا زال يحاول يائسا النيل من قطر وتشويه سمعتها بعد الفشل الذريع للحصار الجائر.

 

وحاول “خلفان” في تغريدة له بتويتر رصدتها (وطن) بأسلوب يظهر مدى ضعفه وغيظه من فشل أسياده في إنجاح الحصار الإساءة والسخرية من قطر بقوله:”قطر تحاول أن تجد مبررا لأزمتها حتى من خلال ترجمة مغلوطة  لحديث للفقير إلى الله ضاحي  خلفان بن تميم المواطن الاماراتي إبان حكم بني ياس للدوحة”

 

وشن النشطاء هجوما عنيفا على تغريدة “خلفان” التي حاول من خلالها التغطية على تغريدته السابقة حول المونديال والتي فضحت نية المحاصرين الحقيقية.

 

 

https://twitter.com/majedhalanzi_q8/status/918082349509828609

 

https://twitter.com/benhamlaseddik/status/918060844235284480

 

https://twitter.com/MeeMz_10/status/918077848681816065

 

https://twitter.com/ahmadsaad114/status/918065475753578496

 

وكعادته، تراجع نائب رئيس شرطة دبي، الفريق ضاحي خلفان عن تغريدته التي فضحت دول الحصار وكشفت السبب الرئيسي لافتعالها الازمة مع قطر، ليؤكد مجددا بان تصريحاته تمثله شخصيا، وهو ما يؤكد تعرضه لضغوط أجبرته على قول ذلك.

 

وقال “خلفان” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” محاولا إخراج دول الحصار من الفضيحة التي ورطهم فيها حول أن الأزمة ستنتهي بمجرد سحب ملف تنظيم قطر لمونديال 2022: ” بعض الجرائد والصحف الغربية ربما ترجمت تغريدتي بالخطأ.. شخصيا أرى أن قطر ليس لديها الكفاءة لتنظيم المونديال لذلك أردت التحجج بحجج واهية”.

 

يشار إلى أنه وفي اعتراف خطير ينسف جميع ادعاءات دول الحصار ويثبت بأن الدافع وراء الهجوم على قطر وحصارها لا علاقة له بالإرهاب أو غيره،  وإنما تم بدافع الغيرة والحقد من المكانة التي وصلت إليها قطر، كشف نائب رئيس شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان، بأن السبب في الأزمة الخليجية هو استضافة قطر لمونديال 2022.

 

وقال “خلفان” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” اذا ذهب المونديال عن قطر سترحل أزمة قطر…لأن الأزمة مفتعلة من أجل الفكة منه..التكلفة عودة أكبر مما خطط تنظيم الحمدين له”.

 

ويبدو أن قطر أصبحت بمثابة “مغص معوي” مزمن ينغص على ضاحي خلفان نائب رئيس شرطة دبي حياته، حيث لا يكاد يمضي يوما إلا ويخص الرجل قطر وقياداتها بتغريدة أو أكثر عبر نافذته بتويتر سواء بالسب أو الانتقاد المسيء.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. يا نتس يا هوووو… احترموا عقولنا شوية.. التغريدة في حسابه باللغة العربية…تو ويش حكاية “خطأ في الترجمة”… يعني هو عرد بلغة أجنبية… وبعدين الصحف الأجنبية ترجمت تغريدته إلى العربية… وبعدييييين!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *