الرئيسية » الهدهد » “قطر تشوه سمعة الفاكهة المصرية”.. بتغريدة ساخرة “العذبة” يرد على ادعاءات صحيفة مصرية!

“قطر تشوه سمعة الفاكهة المصرية”.. بتغريدة ساخرة “العذبة” يرد على ادعاءات صحيفة مصرية!

سخر الكاتب القطري المعروف عبدالله العذبة من إدعاءات صحيفة مصرية، اتهمت دولة قطر بتشويه سمعة صادرات مصر من الفاكهة عن طريق نشر أخبار كاذبة تضر بسمعة هذه الصادرات.

 

وقال “العذبة” في تغريدة دونها عبر نافذته بـ تويتر ورصدتها (وطن)، ردا على افتراءات الصحيفة “المضحكة”:”مصر: الدول العربية لاتملك أجهزة للكشف عن سلامة الغذاء ولهذا ⁧#قطر⁩ تشوه سمعة فواكهنا! بدون الأجهزة= فواكه مغشوشة”

 

وكانت صحيفة “فيتو” المصرية قد زعمت في خبر لها أول أمس، الأحد، أن تقرير صادر عن (الجمعية الإعلامية للتنمية وحماية المستهلك) قال إن قطر وراء تشويه سمعة الفاكهة المصرية إلى الأسواق العالمية، وأن الدول العربية لا تملك إمكانيات فنية وأجهزة علمية للكشف عن سلامة الغذاء، مما يفتح الباب لاستغلال أي خبر لممارسة العداء لمصر.. بحسب زعم الصحيفة.

 

الأمر الذي أثار سخرية النشطاء، حيث أن هذه الصادرات تخضع لفحوص دقيقة ومطولة لإثبات هل هي صالحة للتداول أم لا وليس بالاعتماد على أخبار صحفية أيا كان مصدرها.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول ““قطر تشوه سمعة الفاكهة المصرية”.. بتغريدة ساخرة “العذبة” يرد على ادعاءات صحيفة مصرية!”

  1. ليست الفاكهة فقط مغشوشة اصلا هم شعب ساقط مرتشي نصاب حرامي كل شئ عندهم مغشوش حتي الشهادات التي يشترونها البدو الطرش اهل الامارات كلها مضروبة “اي بفلوس” مغشوشة وما بالك بالفاكهة

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.