“قرقاش” أزعجه تناول الصحافة العالمية لتصريحات “خلفان” حول سبب حصار قطر فغرد مبررا

1

بعد أن كشفت تصريحات نائب الفريق هدف دول الحصار من حصار قطر والمتعلق بسحب ملف تنظيم كأس العالم 2022 منها، تدخل وزير الدولة للشؤون الخارجية محاولا التبرير والإنكار بعد أن تم فضحهم في جميع وسائل الإعلام العالمية.

 

وقال “قرقاش” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” خطأ الترجمة لتغريدة الأخ ضاحي حول إستضافة قطر لكأس العالم حظيت بإهتمام الصحافة الدولية، فلا تستوي الإستضافة مع سجل في دعم التطرف والإرهاب”.

 

واضاف في تدوينة أخرى متحدثا وكأن قلبه  على قطر: ” من المهم أن تراجع قطر سياستها في دعم التطرف والإرهاب كدولة مضيفة لكأس العالم، إن كانت المراجعة لأجل الجيرة غير مهمة فالإلتزام الدولي ضروري”.

 

يشار إلى أنه وفي اعتراف خطير ينسف جميع ادعاءات دول الحصار ويثبت بأن الدافع وراء الهجوم على قطر وحصارها لا علاقة له بالإرهاب أو غيره،  وإنما تم بدافع الغيرة والحقد من المكانة التي وصلت إليها قطر، كشف نائب رئيس شرطة الفريق ضاحي خلفان، بأن السبب في الأزمة الخليجية هو استضافة قطر لمونديال 2022.

 

وقال “خلفان” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” اذا ذهب المونديال عن قطر سترحل أزمة قطر…لأن الأزمة مفتعلة من أجل الفكة منه..التكلفة عودة أكبر مما خطط تنظيم الحمدين له”.

 

 

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. دوحة العز يقول

    قرقاش بأصوله الايرانيه صعب ان يفهم بالعربي ان من يدعم الارهابين ويمول الارهاب والقيام بأكبر عمليات لغسيل الاموال لدعم الارهاب هي الإمارات وبالتحديد دبي وابوظبي وهذا الدليل موجود في تقرير جاستا والذي يتحدث عن دور الإمارات في احداث 11/9 بوجود ٢ من الإرهابيين الإماراتيين المشاركين في هذا العمل الإرهابي ومشاركة بنك دبي الاسلامي ، وان اتهام قطر بالكف عن دعم الارهاب من قبل قرقاش يذكرنا بالعاهره التي تحاضر عن الشرف والعفه .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.