“شاهد” عمرو أديب يضرب أخماساً في أسداس ويجن جنونه بعد تفوق المرشح القطري في انتخابات “اليونسكو”

4

أثار حصول المرشح القطري حمد الكواري على أعلى الاصوات في الجولة الأولى لانتخاب مدير عام “” جنون الإعلامي المصري ، حيث أقدم على كيل الاتهامات لقطر خلال تقديمه برنامج “كل يوم”، على فضائية “ON E”.

 

وظهر أديب منفعلا و يضرب على الطاولة بيده صارخاً “ايه العالم جراله ايه زى ما خدوا كأس العالم يأخذوا اليونيسكو ويأخذوا الأمم المتحدة ومش عارف هيخدو ايه تانى”.

 

وأوضح “أديب” أن مرشح اليوم فى اليونسكو حقق أكبر أصوات أمام التي فيها الهرم، وفرنسا التي فيها اللوفر، والانتخابات تصعد المرشح القطري.

 

وتابع مدعيا : “قطر دولة بلا مثقفين ولا ثقافة”.

 

و حصل المرشح القطري، حمد بن عبد العزيز الكواري، وزير الثقافة القطرى السابق، على 19 صوتًا، وتصدر الجولة الأولى في منصب الأمين العام لمنظمة اليونسكو.

قد يعجبك ايضا
  1. قطري و فتخر يقول

    وان اتاتك مذمتي من جاهلا فهي الشهادة بأني كاملا
    نحن ماذا عملنا لولا العقول الموجودة في قطر لما اصبحت اغنى دولة في العالم وانتم يا من تدعون العلم افقرها
    نحن لم نبع شرفنا او تاريخنا وانتم فعلتوا واقرب مثال بيع جزركم و اثار الفراعنة للامارات … الخ
    تدعون دوما بأنكم اهل الاهرامات لو انا منكم هدمتهم لانا الاهرامات للفراعنة وليس للمصريين انتوا كنتوا العبيد الذين بنوا الاهرامات ليس اكثر من ذلك بأمر الفراعنة الملوك وهذا يعتبر ذل لكم وليس كرامة
    والله لو اتكلم عن عيوبكم لالفت الف كتاب عنكم
    وانا لا اعم على المصريين ولاكني اخص امثالك يا ديوث

  2. عودة الملك يقول

    المصريين مغلولين لأنهم مقتنعين أنهم الأحق بالفوز بكل المناصب العالمية بسبب أن عمر مصر 7 الآف سنة، ولديهم 1/3 آثار العالم، ومجموعات حجارة متكومة فوق بعضها لتشكل الأهرام وووو- إلخ … يعني تاريخ عريق من بناء الحجارة وحاضر مخزي نابع من عقول زبالة تحجرت يؤهل المصريين أن يحتلوا مناصب الدنيا … وأغنياتهم ب: مصر أم الدنيا كفيل لتحقيق آمالهم … طز في أي دنيا تكون أمها مصر … شعب 90% منه حقير وحاطين مجموعة حثالة رداحين أبناء دعارة امامهم على شاشاتهم يغنون ويطبلون لكل من يملأ جيوبهم وبطونهم … أغلى عقل مصري اليوم لا يسوى أكثر من دولار.

  3. حازم يقول

    طبعا كل شيء للبيع واولهم حضرتك يا عمر بلاعه تلفون عمله لا اكثر يرغي ويزبد لمن يدفع اكثر هذه ثقافة عمر وامثاله ..

  4. ابوعمر يقول

    أجزم أن هذا البغل المصري الأقرع ثمـــل ..وأرتوي..وشبع شبعا..من الماءالمهـــين الذي تلقاه في مؤخرته أيام الطفولة والصبا…أكرمكم الله

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.