AlexaMetrics فيديو مثير.."شاهد" ضحك وسخرية الجنود الروس من الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز! | وطن يغرد خارج السرب
الملك سلمان

فيديو مثير..”شاهد” ضحك وسخرية الجنود الروس من الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز!

نشرت مجلة “دير شبيغل” الألمانية، الجمعة مقطع فيديو مثير يكشف ردة فعل وسخرية الجنود الروس في المطار خلال توقف السلم الكهربائي الذي استخدمه العاهل السعودي الملك سلمان للنزول من الطائرة.

 

ووفقا للفيديو المنشور الذي رصدته “وطن”، فقد ظهر 4 من الجنود (حرس الشرف) وهم يضحكون عندما توقف السلم الكهربائي، حيث ظل الملك سلمان متوقفاً في مكانه مدة 30 ثانية قبل أن يدرك بأن السلم قد توقف، ما دفع الحارس الشخصي له “الفغم” إلى تنبيهه، حتى اضطر الملك إلى النزول دون انتظار إعادة تشغيل السلم.

https://www.facebook.com/spiegelonline/videos/10156018177434869/

 

وحظي الفيديو الذي نشرته المجلة الألمانية في صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك بتفاعل واسع، ووصل عدد مشاهداته بعد ساعات من نشره إلى 935 ألفاً، وشاركه أكثر من 4000 شخص.

 

وكان الملك سلمان وصل إلى العاصمة الروسية موسكو، مساء الأربعاء الماضي، في أول زيارة يجريها ملك سعودي إلى هذا البلد.

 

وتقدَّم مستقبلي الملك سلمان، في مطار فنوكوفو، جنوب غربي موسكو، ديمتري روغوزين، نائب رئيس الوزراء الروسي، بحسب موقع “روسيا اليوم”.

 

وتأتي الزيارة قبل شهر من اجتماع لمنظمة “أوبك”، يتوقع أن يناقش خلاله تمديد اتفاق خفض الإنتاج، الذي أدى إلى وقف نزيف الأسعار.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. من بعد استقبال وزير البلديه له …سيفون المصعد الكهربائي المقصود … والان ضحك العكسر عليه ! ؟ المهان طول عمره مهان.

    ههههههههههههه

  2. انتم ركزوا على تعطل السلم الكهربائي وعدد الوفد المرافق والفنادق المحجوزة
    واتركوا السعودية تركز على صفقات الاسلحة والاتفاقيات السرية

    1. وهل الخردة .والتي أكل الدهر عليها وشرب تعتبرها سلاح…الغربي اليهودي والمسيحي لن ولن يبيع عدوه المسلم السلاح الحقيقي والسليم مهما دفع من ملايير وملايير…ليقينه أن هذا السلاح سيصوب يوما اليه أو الى يهودي أو مسيحي …وهل تبيع أنت السلاح لأعدئك اليهود والنصارى..؟

    2. لو كانت الاسلحه هذه ذا فائده فلماذا لم تاتي السابقه بفعل امام الحوثه الذي يشكلون فقط 5 بالمئة من الشعب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ سنتين + 6 دول + 6 جيوش وغير الاعلام + حظر جوي = نهاية تعيسه ومأساوية. الان يحاولون التقرب من ايران لترحمهم الحوثه من اسفل.

      ادفعوا الجزية وانتم صامتين. فلوس الشعب يا مراخين الوالدين ال سلول. 460 مليار لترامب كانت لاي اسلحة ؟ اسلحة ايفانكا العابرة للقارات ؟؟ والا لسلاح كارديشان التي فضحت ولي عهدكم الدب الداشر ابو سروالين ؟

  3. ليس دفاعا عن سلمان او غيره ،، المقطع مركب ، فهذه ليست ملابس حرس الشرف الروسي ،، قليل من المصداقية والمهنية يا جماعة ،، الصورة التالية من زيارة سلمان لروسيا وقارنوا ملابس الحرس في الصورتين

  4. شكرا الأخ محايد على الملاحظة ولا دفاع عن سلمان أو غيره ولكن إضافة لكلامك لاحظوا فقط علم حرس الشرف في الصورة المفبركة هو علم اوكرانيا ! ولاحظوا أيضا الوشاح على حرس الشرف هي بلوني علم أوكرانيا أيضا الأزرق والأصفر ! وخدعة أخرى كيف بحرس الشرف محصورين بين طائرتين ! والتصوير مقرب جدا ولا يوحي بتشابه المكانين وبكل سهولة يمكن مقارنة خلفية الصورتين الحقيقية يظهر مجسمات ومفبركة يظهر فيها طائرة وكأنها طائرة أمريكية أو لأحد دول اوروبا الشرقية ! والخبر يورد بأن أربعة جنود ضحكوا والأسهم تشير إلى ثلاثة فقط !إذا كانت مجلة شهيرة مثل ديرشبيجل وقعت في هذا الفخ سواء من محرريها أو احد القراء فالأمر يجب أن لا يمر مرور الكرام !ّ لأن شعارات نزاهة وحياد وصدق الاعلام الغربي أصبحت كذبة من الماضي ! والتلاعب بعقولنا انتهى زمانه ! وهذه خدعة وفبركة بدائية ! ولا يهمنا إن كان المقصود ملك أو فقير !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *