الرئيسية » حياتنا » لهذا السبب تحقق الشرطة مع عاهرات بشأن “مذبحة لاس فيغاس”.. وهذا ما كشفه صديق المُنفّذ

لهذا السبب تحقق الشرطة مع عاهرات بشأن “مذبحة لاس فيغاس”.. وهذا ما كشفه صديق المُنفّذ

قال صديق عائلي لمنفذ حادثة إطلاق النار على الحفل الغنائي في “لاس فيغاس” كان يستمتع بمرافقة “العاهرات” اللواتي كان يتم عرضهن عليه من بعض “كازينوهات لاس فيغاس”، ويعتقد محققون أنّ المنفذ استأجر “عاهرة” قبل أيام من تنفيذه العملية.

ويعكف المحققون على استجواب “عاهرات” أخريات في المدينة لمعرفة دوافع المهاجم الذي أطلق النار على جمهور لحفل غنائي، ما أسفر عن مقتل 58 شخصًا وإصابة نحو 500 آخرين.

 

وبحسب وكالة “أسوسيتيد برس”، أفاد المصدر، الذي رفض الكشف عن هويته أنه تم العثور على ملحوظة عليها أرقام هواتف بعد الحادثة في غرفة “ستيفن بادكوك” التي أطلق منها النار على التجمع في فندق “ماندالاي باي”، ولم يكن هناك أي مؤشرات تدل على تركه لرسالة انتحار.

وقال ذات المصدر أن صديقة “بادكوك” كانت تعاني من تعاليه وشكواها من انفعاله.

 

وأضاف المصدر أن “بادكوك” كان قد سافر بعدة رحلات بحرية خارج الولايات المتحدة الأمريكية خلال السنوات الأخيرة مع صديقته ماريلو دانلي، واحدة من الرحلات -على الأقل- كانت وجهتها إلى الشرق الأوسط.

وذكر مأمور شرطة “لاس فيغاس” كيفن ماكماهيل أن المحققين متأكدين من أن المنفذ كان لوحده في غرفة الفندق قبل العملية، لكنه لم يؤكد ما إذا كان هناك شخص ما لديه علم مسبق بالعملية قبل تنفيذها.

 

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.