الرئيسيةالهدهدبالأسماء.. جهاز الأمن الإماراتي ينشأ عدة حسابات وهمية بأسماء شيوخ قطريين بهدف...

بالأسماء.. جهاز الأمن الإماراتي ينشأ عدة حسابات وهمية بأسماء شيوخ قطريين بهدف استهداف قطر

أكد حساب “بدون ظل” الشهير بتويتر، والذي يعرف نفسه على أنه ضابط بجهاز الأمن الإماراتي، أن جهاز أمن أبو ظبي تمكن من إنشاء عدة حسابات وهمية بأسماء شيوخ قطريين بهدف ضرب قطر واستهدافها بمواقع التواصل.

 

وقال حساب “بدون ظل” في تغريدة دونها عبر نافذته بتويتر رصدتها (وطن):”تمكن احد عملائنا في جهاز امن ابوظبي من انشاء عدة حسابات وهميه بأسماء شيوخ قطريين بهدف استهداف الشقيقه دولة قطر”

 

وتأكيدا لمعلوماته ذكر “بدون ظل” أسماء هذه الحسابات والتي جاءت كالآتي:

 

حساب الشيخ سعود بن ناصر ال ثاني

حساب الشيخه نجود بنت ناصر ال ثاني

حساب الشيخه نوف بنت احمد بن جبر ال ثاني

 

وأوضح في تغريدة خاتمة أن المشرف على هذه الحسابات شخص يدعى “جمال حسن خليفه الفوره الشامسي”.

 

وحتى يومنا هذا لم تنجح جهود إقليمية ودولية في التوصل إلى حل للأزمة الخليجية التي بدأت في 5 يونيو/حزيران الماضي، عندما قطعت السعودية ومصر والإمارات والبحرين، علاقاتها مع قطر، وفرضت عليها حصارا دبلوماسيا واقتصاديا بزعم دعمها للإرهاب، وهو ما نفته الدوحة بدورها، مؤكدة أنها تواجه حملة افتراءات وأكاذيب.

 

وتسعى دول الحصار وخاصة الإمارات منذ بداية الحصار الجائر المفروض على قطر إلى تقويض أي مبادرات لحل الازمة عن طريق الحوار القائم على احترام السيادة، وتشويه سمعة قطر في مؤتمرات وندوات مشبوهة مدعومة من اللوبي الصهيوني في أوروبا والولايات المتحدة بهدف إخضاع قطر للوصاية وتجريدها من استقلالية قرارها.

أنس السالم
أنس السالم
- كاتب ومحرر صحفي يقيم في اسطنبول. - يرأس إدارة تحرير صحيفة وطن - يغرد خارج السرب منذ عام 2015. - حاصل على درجة البكالوريوس في الصحافة والاعلام. - عمل مراسلاً لعدد من المواقع ووكالات الانباء، ومُعدّاً ومقدماً لبرامج إذاعية. - شارك في عدة دورات صحفية تدريبية، خاصة في مجال الاعلام الرقمي، نظمتها BBC. - أشرف على تدريب مجموعات طلابية وخريجين في مجال الصحافة المكتوبة والمسموعة . - قاد ورشات عمل حول التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي والتأثير في المتلقين . - ساهم في صياغة الخط التحريري لمواقع اخبارية تعنى بالشأن السياسي والمنوعات . - مترجم من مصادر اخبارية انجليزية وعبريّة.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث