#مقاطعه_الزواج_من_الذكور الأكثر تداولاً في السعودية .. دعوة لـ”الشذوذ والمجاهرة بالمعصية”!

2

، هاشتاغٌ “غريب” اجتاح موقع “”، خلال الساعات الأولى من تدشينه في المملكة العربية ، في دعوةٍ صريحةٍ من فتيات المملكة إلى ما اعتبره ناشطون “شذوذاً ومجاهرةً بالمعصية”.

 

فمع انطلاق السعودية وركوبها في ” تحقيقا لرؤية ولي العهد السعودي 2030، أصدرت الحكومة السعودية مجموعة من القرارات الخاصة بالمرأة، بدأت بالسماح لها بالمشاركة في احتفالات العيد الوطني الـ87، ومن ثم السماح لها بقيادة السيارة، وكذلك إلغاء المنع بحمل الجوالات داخل الجامعة.

 

وعلى الرغم من ان ما سبق هو حق، إلا أن بعض السعوديات ما زلن غير راضيات عن هذه الحقوق، ويطمحن لنيل حرية كاملة على غرار الغرب العلماني، حيث وصل بهن الحد للمطالبة بإقرار المثلية الجنسية.

 

وفي سبيل دعوتهن “المتحررة” بحسبهن، دشنت ناشطات عبر “تويتر”، هاشتاغ “#مقاطعه_الزواج_من_الذكور”، عبرن من خلاله رفضهن الزواج، حيث دعون لزواج الفتيات من بعضهن البعض.

من جانبهم، شن مغردون هجوما عنيفا على هذا الهاشتاج ومن يقف خلفه، مؤكدين بأنه فكر “أهبل” يدعو للترحرر من الدين والعادات والتقاليد، مستنكرين التوجه المقبلة عليه السعودية.

 

قد يعجبك ايضا
  1. ..المهتدي بالله يقول

    اقتضت ارادة الله ان تكون الزوجيه لتكاثر مخلوقاته ولاستمرار وجودها الى ان يشاء الله سبحانه وتعالى. لقوله .. سبحان الذي خلق الازواج كلها مما تنبت الارض ومن انفسهم ومما لا يعلمون….. واي خروج عن هذه القاعده هو تحد صارخ لارادة الله في خلقه.. ومن يتحد الله في هذه الرذيله والفجور يناله ما نال قوم لوط من عقاب يناسب هذه الجريمه الشنيعه .لانها تناقض حكمة الله في خلقه ..لو النساء تتزوج من بعضها البعض والرجال من بعضهم البعض واكتفوا باشباع رغباتهم البهيميه …كيف يتوالد الناس ويتكاثرون وكيف يعمر الكون وتستمر الحياة …والحياة لا تقف عند حدود اشباغ الرغبة البهيميه …وهنا تأتي مسؤلية الحاكم المسلم ان يتصدى لهذا الانحلال الخلقي والتفلت من قواعد الشرع الحنيف واعلان الحرب على الله ورسوله بارتكاب مانهى الله عنه ورسوله ..عندما يكون الحاكم هو الذي يشجع على هذه الممارسات التي تخالف ما شرع الله ويعتبر هذه المخالفات افضل مما شرع الله.فيكون قد خرج من ربقة الاسلام ومقاومته هىو فعلا الجهاد في سبيل الله وان تلفظ بالشهادتين وان صام وصلّى وزعم انه مسلم …

  2. عشق رباني يقول

    حتى الحيوانات الأليفه او البريه او الوحشيه أضحت اكثر رقيا وعفة من مادية الغرب ومانتج عنها من انحطاط خلقي وقيمي فلم أشاهد قط حمار يجامع حمار ولا أسد يجامع أسدا ولا حماره تجامع حماره ولكن نحن بني الانسان أصبحنا ارذل الأرذلين ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.