الرئيسية » الهدهد » لدى نظام السيسي.. قطر “إرهابية” وأكبر حفل بذكرى “انتصارات أكتوبر” برعاية بنك قطر الوطني!

لدى نظام السيسي.. قطر “إرهابية” وأكبر حفل بذكرى “انتصارات أكتوبر” برعاية بنك قطر الوطني!

في واقعة مثيرة للسخرية وتعكس اهتمام نظام السيسي ومطبليه بـ”الرز” فقط، كشف الإعلامي القطري، سعد الكعبي أن الاحتفال الأول والكبير الذي أقيم في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر بمناسبة الذكرى 44 لحرب أكتوبر 1973، تم برعاية بنك قطر الوطني.

 

وقال “الكعبي” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:”بنك #قطر الوطني #QNB راعي حفل السادس من أكتوبر فى العاصمة الإدارية الجديدة في #مصر !! قالك ايه .. قطر ارهابية”.

وكانت العاصمة الإدارية الجديدة قد شهدت احتفالا كبيرا بذكرى الـ 44 لنصر 6 أكتوبر، الذي تزامن مع افتتاح فندق “الماسة” كابيتال، كاول فندق في العاصمة.

 

وأحيا الحفل الغنائي بالفندق الفنان المصري تامر حسني والفنانة اللبنانية نانسي عجرم والفنان الإماراتي حسين الجاسمي.

 

وكانت دول الحصار (السعودية والإمارات والبحرين ومصر)، قد قطعت علاقاتها الدبلوماسية مع قطر وفرضت حصارا جويا وبحريا وبريا علها، بزعم دعم الدوحة لـ”الإرهاب”، وهو ما تنفيه قطر جملة وتفصيلا، مؤكدة بان هدف دول الحصار المساس بسيادتها.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “لدى نظام السيسي.. قطر “إرهابية” وأكبر حفل بذكرى “انتصارات أكتوبر” برعاية بنك قطر الوطني!”

  1. وهل البغال خاصة المسنة جدا .تعي وتعلم ما تفعل أو تشعر…أبدا…فقد قلت لكم مرارا وتكرارا أن البغال المصرية الحاكمة أو مايسمى العسكر وقائدهم البغل المسن السيسي يفعلون ما لم يخطر ببال أحد الا البغال..البغال فقط أكرمكم الله

    رد
  2. اقسم بالله انه لم يكن هناك انتصار في حرب اكتوبر، انا اذكر ذلك جيدا، كان انتصار في بداية الامر وعند العبور ولكن في النهايه كان الجيش الثالث محاصرا بأكمله، ولوا نظرتم الى اتفاقية كامب ديفيد لعرفتم انها كانت اتفاقية مهزوم لا يسطيع الدخول الى سيناء الا باذن اسرائيل واشياء اخرى لا مجال لذكرها

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.