AlexaMetrics دول الحصار تلعب بورقة محروقة أخرى للإعلان عن "حكومة منفى" قطرية من الرياض! | وطن يغرد خارج السرب

دول الحصار تلعب بورقة محروقة أخرى للإعلان عن “حكومة منفى” قطرية من الرياض!

كشف الضابط في جهاز الأمن الإماراتي وصاحب حساب “بدون ظل” الغير موثق على موقع التدوين المصغر “تويتر”، بان الأيام القادمة ستشهد الإعلان عن حكومة قطرية انتقالية في العاصمة السعودية الرياض.

 

وقال “بدون ظل” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”: ” سيتم اعلان حكومه انتقاليه قطريه من الرياض خلال الايام القادمه”.

يأتي ذلك في وقت مهدت فيه وسائل إعلام دول الحصار لمثل هذا السيناريو، من خلال احتضانها وإشادتها بالشيخ عبد الله بن علي آل ثاني، حيث أشارت دوما إلى أن السعودية والإمارات سيدعمان تشكيل “حكومة منفى” برئاسة عبد الله بن علي.

 

يشار أيضا الى أن هذا الحديث جاء بعد أيام من إقرار رجل الأعمال الإماراتي والمقرب من ولي عهد أبو ظبي خلف الحبتور بوقوف بلاده وراء مؤتمر المعارضة المزعوم الذي عقد في لندن الشهر الماضي والذي لم يحضره سوى أفراد معدودين مقابل المال دون وجود أي شخصية عربية.

وقال “الحبتور” في مقطع فيديو نشره عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” إن موضوع الأزمة مع قطر قد طال، مستنكرا تدخل الدول الغربية في الازمة مطالبا بأن تبقى الأزمة ضمن بيت “العائلة الخليجية” على حد قوله.

 

واعرب “الحبتور” عن عدم راحته لتأخر حل الأزمة الخليجية، مشيدا بدعم بلاده ودول الحصار لمؤتمر المعارضة المزعوم، معتبرا أن احتواء دول الحصار للشيخ القطري عبد الله علي آل ثاني ومن بعده سلطان بن سحيم آل ثاني بأنه أمر جيد، مؤكدا بان هذه البيانات لا تكفي من وجهة نظره.

 

ودعا “الحبتور” إلى اتخاذ ما وصفها بـ”الخطوات الجريئة”، من خلال اجتماع المعارضة المزعومة مع الشيخين القطريين وإعلان حكومة منفى، تقوم دول الحصار بتعيين سفراء لديها والاعتراف فيها بالقمة العربية القادمة، ويتم تمثيلها هي في القمة وليست الحكومة الشرعية، بحسب حديثه.

 

وختم “الحبتور” حديثه لدول الحصار بالتأكيد بأن الوقت ليس في صالحها، داعيا إياها لاتخاذ القرار.

يشار إلى أن صحيفة “وطن” لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات الواردة على مواقع التواصل الاجتماعي.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. البغال خاصة المسنة منها لاتفهم غير لغة العصا.والضرب المبرح…فدول الشر او بالآخرى بغال دول الشر الرباعي الرعاع يجب ان يشكمو ويضربو ضربا مبرحا وخاصة على مؤخراتهم حتى ترتفع وتعلو الفطنة والفهامة من مؤخراتهم الى رؤوسهم الكلبية اكرمكم الله.فبغال دول الشر الرباعي فهمهما وعلمها وفكرها كله في مؤخراتهم اكرمكم الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *