الرئيسية » الهدهد » “ابن سلمان” يأمر بوقف ملاحقة من يفتحون محلاتهم التجارية وقت الصلاة!

“ابن سلمان” يأمر بوقف ملاحقة من يفتحون محلاتهم التجارية وقت الصلاة!

كشف حساب “ساحة البلد” الغير موثق على موقع التدوين المصغر “تويتر”، أن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان أمر بوقف ملاحقة من يفتحون محلاتهم التجارية في وقت الصلاة اعتبار من أمس الخميس، بعد أن كان فتح المحل التجاري وقت الصلاة يعرض صاحبه للمحاكمة.

 

وقال حساب “وسط البلد” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر ” رصدتها “وطن”:” الدب الداشر يأمر بإيقاف ملاحقة من يفتحون محلاتهم التجارية أثناء الصلاة إعتباراً من اليوم”.

وكانت الكتائب الإلكترونية التابعة للمستشار في الديوان الملكي سعود القحطاني، قد انتهزت النقاش الجاري حاليا داخل المملكة العربية السعودية بعد قرار الملك سلمان السماح للمرأة بالقيادة للمطالبة بمزيد من التغييرات.

 

وفي سبيل ذلك وتمهيدا للرأي العام حول هذه التغييرات دشنت الكتائب الإلكترونية هاشتاج: ” #اغلاق_المحلات_وقت_الصلاه”، طالبت فيه بتغيير قانون إغلاق المحلات التجارية أوقات الصلاة.

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول ““ابن سلمان” يأمر بوقف ملاحقة من يفتحون محلاتهم التجارية وقت الصلاة!”

  1. بسم الله الرحمن الرحيم.. { يا أيها الذين آمنوا إذا نودي للصلاة من يوم الجمعة فاسعوا إلى ذكر اللّه} نعم القرار من ولي عهدنا الأمين الامير محمد بن سلمان مهندس تحديث وتطوير مملكتنا الفتية.

    رد
  2. يحيي زهراني وخليل السعدي بالسابق تامرتم على المسلمين ودمرتم الدول العربيه والاسلاميه واختبإتم وراء “”بلاد التوحيد “”وشرع الله “”لتنفذوا خطط أسيادكم اليهود مؤسسوا مهلكتكم والان”” أنفضحتم “”وخلعتم ثياب التقوى وبانت عوارتكم وفضحتم فلا داعي للمومسات أن يفجرن فاين ستختبؤن ،الله فضحكم وستذلوا فلقد أنكشفتم $ ودماركم قادم والخراب آتي يا عبدت هبل –أما خليل السعدي كلامك صحيح هو سيدك لوحدك يا ناقص فهذا الخنوص الدب الداشر صغير الخنزير ربيب مزرعة ترامب يناسبك كسيد، اهلا بكم في جريدة وطن يا حفاة يا رعاه ، قريبا ستزول نعمته عليكم وتعودوا لخيمكم يا لقطاء يا رعاة الشاه , يا عاله على كل البشريه، أذل واحقر مخلوقات الله. ((“قال سيدي صاحب السمو قال” هزلت ورب الكعبه ))

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.