AlexaMetrics مفاجأة من العيار الثقيل يعدها أمير قطر لدول الحصار | وطن يغرد خارج السرب

مفاجأة من العيار الثقيل يعدها أمير قطر لدول الحصار

تعليقا على تصريحات الشيخ سلطان بن سحيم الذي أعلن معارضته لأمير قطر وارتمى في أحضان دول الحصار الأخيرة، وإشارته إلى اتخاذ قرارات حاسمة من دول الحصار ضد قطر الأسبوع المقبل، قال حساب “فارس بن سعود” الشهير بتويتر إن أمير قطر يعد مفاجأة من العيار الثقيل ستفاجأ الجميع.. حسب وصفه.

 

وكان سلطان بن سحيم قد أشار في تغريدة له اليوم، إلى أن الأسبوع القادم سيشهد قرارا تاريخيا للأزمة في إشارة مبطنة لإجراءات مرتقبة ضد قطر، واختتم تغريدته بالتأكيد على كلامه قائلا:”احفظوا عني هذه التغريدة”.

 

ورد على هذه التغريدة حساب “فارس بن سعود” الشهير بتويتر، بقوله:”يالسلتوح? معلوماتي أن تميم المجد مجهز لكم مفاجأة من(العيار الثقيل) معركتكم مع الأمة الإسلامية وسمو الامير تميم أحد أبطال الأمة والكل يدعمه”

https://twitter.com/MBNsaudi/status/915459522852003840

 

وفي ذات السياق كشف حساب “العهد الجديد” على موقع التدوين المصغر “تويتر”، أن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان وولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد يعيدان التفكير من جديد في استخدام القوة العسكرية ضد قطر.

 

وقال “العهد الجديد” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” يدور في رأس محمد بن سلمان وبين مستشاريه وفي غرف عملياتهم المظلمة مع عيال زايد، إعادة طرح الخطوة العسكرية تجاه قطر خلال الأشهر القادمة”.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. قطر ستبقى حرة تسمو بروح الأوفياء من أبناءها المواطنين والمقيمين على أرضها .. كلنا قطر كلنا تميم كلنا قبيلة واحدة والأيام بيننا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *