الرئيسية » الهدهد » تعلمت من الأزمة الخليجية .. هاشتاج يفضح دول الحصار على تويتر

تعلمت من الأزمة الخليجية .. هاشتاج يفضح دول الحصار على تويتر

دشن ناشطون بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”، هاشتاجا تحت عنوان “#تعلمت_من_الأزمة_الخليجية” بمناسبة مرور 4 أشهر على الأزمة الطاحنة التي كادت تعصف بالمنطقة.

 

ولاقى الهاشتاج الذي فضح من خلاله النشطاء سياسة دول الحصار الجائرة ضد قطر، انتشارا واسعا وبدء النشطاء من خلاله إبداء الدروس المستفادة من الأزمة وما ينبغي فعله حتى لا يتكرر هذا الأمر مجددا.

 

 

 

 

وأشار المشاركون في الهاشتاج إلى النقاط التي أبرزتها الأزمة الخليجية، واهمها فشل مجلس التعاون الخليجي في مهماته، ووصفوه بـ «الأكذوبة».

 

كما لم ينسى النشطاء دور الإعلام العربي في القضية، وكيف أنه يصنع الفتنة والأكاذيب بنشره لمن يدفع له، وليس الحقيقة كما يدعون

 

 

 

وحتى يومنا هذا لم تنجح جهود إقليمية ودولية في التوصل إلى حل للأزمة الخليجية التي بدأت في 5 يونيو/حزيران الماضي، عندما قطعت السعودية ومصر والإمارات والبحرين، علاقاتها مع قطر، وفرضت عليها حصارا دبلوماسيا واقتصاديا بزعم دعمها للإرهاب، وهو ما نفته الدوحة بدورها، مؤكدة أنها تواجه حملة افتراءات وأكاذيب.

 

وتسعى دول الحصار وخاصة الإمارات منذ بداية الحصار الجائر المفروض على قطر إلى تقويض أي مبادرات لحل الازمة عن طريق الحوار القائم على احترام السيادة، وتشويه سمعة قطر في مؤتمرات وندوات مشبوهة مدعومة من اللوبي الصهيوني في أوروبا والولايات المتحدة بهدف إخضاع قطر للوصاية وتجريدها من استقلالية قرارها

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “تعلمت من الأزمة الخليجية .. هاشتاج يفضح دول الحصار على تويتر”

  1. قطر ستبقى مناصرةً للحق ومؤيدةً للشعوب وصاحبة شهامةً ومروءه ونخوه ، إسلامية المنهج وعربية المسلك هذه هي قطر . تقف مع المظلوم ومع الحق وتساعد المحتاج ، ولا تخاف من ضعفاء الخلق وأصحاب الوقاحة والمنكر .
    وهذا العمل الجبان دليل على ضعف خلق ووقاحة من قاموا عليه وهو منطق السفهاء وضعفاء النفوس والخلق وليسوا بأصحاب شهامة ومروءه وليس بغريب على أولاد دحلان والدب الداشر القيام بأقذر من هذه الاعمال .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.