AlexaMetrics "هنية" يعلن عن اجتماع جديد بالقاهرة الأسبوع المقبل: قررنا تقديم أي ثمن من أجل نجاح المصالحة | وطن يغرد خارج السرب

“هنية” يعلن عن اجتماع جديد بالقاهرة الأسبوع المقبل: قررنا تقديم أي ثمن من أجل نجاح المصالحة

أكد إسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، أن وفدًا من الحركة سيتوجه إلى القاهرة يوم الثلاثاء من الأسبوع المقبل لاستكمال المصالحة مع فتح.

 

وبين “هنية” في تصريحات له أن الحركة ستتعاون إلى أبعد مدى من أجل أن تتمكن الحكومة الفلسطينية من أداء مهامها فى قطاع غزة، مضيفًا: “الانقسام الفلسطينى أصبح خلف ظهورنا، وقررنا تقديم أى ثمن من أجل أن تنجح المصالحة الفلسطينية”.

 

وأوضح هنية، أن سلاح المقاومة سيبقى موجودًا ما دام الاحتلال الإسرائيلى قائمًا فى فلسطين، مؤكدًا على أن هناك سلاحين أحدهما للشرطة وآخر للمقاومة باق طالما الاحتلال الإسرائيلى موجود.

 

وأشار رئيس المكتب السياسى لحركة حماس، إلى أن حماس فى أفضل حالاتها من الناحية العسكرية والسياسية والأمنية، مؤكدًا على ذهاب حركته للمصالحة وهى قوية وستصل لأبعد نقطة حتى تحقيقها.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. نحن في حاجة لمسئول شجاع يسمي الأشياء بأسمائها،لا أن يتلاعب بالألفاظ هرباً من الحقيقة،كما سبق تلاعبه بالدِّين لإثبات العكس !!
    لا يا ابو العبد،لم تقدموا أي تنازل من أجل تحقيق المصالحة،هذا إدعاء غير صحيح على الإطلاق يا رئيس الحكومة(الرَّبُانية)،بل نزلتم عن الشجرة مُكرهين بعد أن فشلتم فشلاً ذريعاً في تحويل غزة الى (إمارة إسلامية)كما أراد صاحبك الزهار،وبعد أن أفلستم مادياً بعد قضاء نظام الخسيسي على تجارة أنفاقكم،وبعد تراجع الأطراف الإقليمية التي دعمتكم مادياً ومعنوياً وسياسياً وإعلامياً،وبعد أن لمستم بشكل واضح تململ الناس من حُكمكم الجائر،وبعد أن فقدتم أي تعاطف من الجمهور الغير حمساوي وهو الجمهور الأكبر الذي إنتخبكم فكافأتموه بدفعه لعض أصابعه،أي فقدتم قاعدتكم الشعبية ولم يبقَ لكم إلا من إنتمى لكم !!!
    كفى مُكابرة،كفى تلاعباً بالألفاظ،كفى تطويع الدين لتبرير كل ما إرتكبتموه من جرائم بحق الناس،كفى لتغيير جلودكم كالحرباء وحركاتكم كالبهلوان،وإطمأنوا يا ابو العبد،فلن تقوم لكم قيامة في غزة مرة أخرى بعد أن كشفتم أنتم بأنفسكم عن سوء أعمالكم،وعن كذبة كبرى أطلقتم عليها إسم (مقاومة)فيما بنيتم لأنفسكم القصور وتملّكتم المزارع وشركات المقاولات التي لا ترسو عطاءات إعادة الإعمار إلا عليها(بقدرة قادر)!! تفننتم في إبتزاز الناس بضرائب همايونية لم ترد في أي قاموس في العالم غير قاموسكم !!
    بإختصار،الخلاص من ظُلمكم وعنجهيتكم وأكاذيبهم وثرثرتكم كان ساعة بَرَكَة لأهل القطاع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *