AlexaMetrics المملكة على شفا الهاوية.. "ابن سلمان" يعتقل شاعرا سعوديا انتقد سيده القابع في أبو ظبي | وطن يغرد خارج السرب

المملكة على شفا الهاوية.. “ابن سلمان” يعتقل شاعرا سعوديا انتقد سيده القابع في أبو ظبي

اعتقلت السلطات السعودية الشاعر السعودي المعروف “فواز غسيلان”، بعد تغريدات له حول الأزمة الخليجية وانتقاد موقف الإمارات من قطر.

 

وربط العديد من المتابعين اعتقال الشاعر”غسيلان” بما نشره الشاعر مؤخراً على صفحته بتويتر.

 

وكانت تغريدته الأخيرة التي نشرها قبل أيام، قد لمّح فيها إلى الأزمة الخليجية وتعامل الإمارات مع قطر.

 

وانتقد في تغريدة سابقة المغردين الذين لم يلتفتوا إلى تقرير السي آي إيه الرسمي والذي يثبت تورط الإمارات باختراق وكالة الأنباء القطرية، مضيفاً “صم، بكم، عميان”.

 

واعتبر المغردون أن تصريحاته الجريئة ضد الإمارات وراء اعتقاله. وقال أحد المعلقين: “الشاعر فواز الغسلان اعتقل بأوامر من أبوظبي”،

 

وتسود انطباعات واسعة لدى السعوديين بأن قيادتهم وسلطاتهم باتت “ملحقا لأبوظبي” على حد وصفهم، تطبق ما سبق أن نفذته أبوظبي في الدولة، بصورة دفعت صحيفة “لوموند” الفرنسية مؤخرا إلى وصف رؤية 2030 السعودية بأنها (قص/ لصق) لرؤية الإمارات 2021.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. التملق والتودد والتقرب الإماراتي من السعوديه ومدح الملك سلمان وولي عهده ووصف مواقفهم بالحزم والحكمه والحنكه والثبات والصبر ما هو الا ذَر الرماد في العيون لتلميع صورة ابوظبي المهزوزة وللتغطيه على فضائح وتسريبات عن السعوديه ونعت القادة السعوديين بألفاظ نابية ! حيث يقول بن زايد بنفسه إن أبوظبي حاربت السعوديين لمئتي سنة بسبب الوهابية، وأن الإماراتيين لديهم من “التاريخ السيئ” مع المملكة العربية السعودية أكثر بكثير مما لديهم مع أي جهة أخرى. وهذا في الواقع هو موقف الإمارات الرسمي من السعوديه وليس التظليل والخداع الذي يقوم به المسؤولين الإماراتيين دائماً من كيل المديح والتطبيل للسعوديه. ولتعلم السعوديه ان هناك أجنده سوداء قذره وخطيره للشيطان محمد زايد ومستشاره محمد دحلان ضد السعوديه يتم تنفيذها بهدوء تام وعلى مراحل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *