AlexaMetrics "ابن زايد" يبيع أبناء الإمارات.. "سعيد المزروعي" مواطن إماراتي اختطفه حرس إيران الثوري وتخلت عنه الدولة! | وطن يغرد خارج السرب

“ابن زايد” يبيع أبناء الإمارات.. “سعيد المزروعي” مواطن إماراتي اختطفه حرس إيران الثوري وتخلت عنه الدولة!

كشف حساب “مجتهد الإمارات” الشهير بـ”تويتر”، عن قيام الحكومة الإماراتية وشيطان الإمارات ابن زايد بالتنصل من مسؤليتهم تجاه المواطن ” سعيد سرور المزروعي” الذي اختطف منذ 3 أشهر من قبل الحرس الثوري الإيراني.

 

وأوضح “مجتهد الإمارات” في تغريدة دونها عبر نافذته الخاصة بتويتر رصدها (وطن)، أن الحكومة الإماراتية تجاهلت طلبات كثيرة لأهل “المزروعي” تناشدها البحث عن ابنهم.

 

وقال “مجتهد الإمارات”:”المواطن سعيد سرور المزروعي من”كلباء” ومعه 4 هنود خطفهم الحرس الإيراني وهم على متن زورق بالقرب من منطقة صير بونعير منذ 3 شهور ولا أخبار عنهم!”

https://twitter.com/mujtahiduae/status/915231158568439809

 

وتابع “أين حكومة بلادنا من هذه القضية؟ بل عند مراجعة أهل المفقود سعيد المزروعي للدوائر الحكومية تجاهلت الحكومة قضيتهم و اخبرتهم لا يعينها الأمر”

https://twitter.com/mujtahiduae/status/915231610492112897

 

واستنكر العديد من النشطاء الإماراتيين موقف الدولة تجاه أبنائها، وعدم قدرتها على مساعدتهم وتحرير المواطن المختطف.

 

فيما سخر آخرون من الحكومة بقولهم “إذا كنا عاجزين منذ سنين عن تحرير 3 جزر إماراتية محتلة من قبل إيران .. فكيف سنحمي أبنائنا ولم نستطع حماية أرضنا”

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. هههههه…والله ضحكتوني يا إماراتيين…بن زايد الحرامي باع الجزر وقبض ثمنها من ايران وانتوا نايمين بالعسل مثل ما باع السيسي تيران وصنافير…قال يحررها قال…يحررها من مين؟؟ من أصحابها ؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *