الرئيسية » الهدهد » أنباء عن قيام قضاة وسفراء سعوديون بتقديم طلبات لجوء سياسي لقطر

أنباء عن قيام قضاة وسفراء سعوديون بتقديم طلبات لجوء سياسي لقطر

كشف حساب “كشكول” عن تقدم عدد من السفراء والقضاة السعوديين بطلب لجوء سياسي إلى قطر، مؤكدا رفض الخارجية القطرية لطلبهم حرصا على المصلحة العليا للبلاد. حسب قوله.

 

وقال “كشكول” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” مسؤولون سعوديون يعتقد أنهم قضاة وأربعة سفراء يطلبون اللجوء السياسي لقطر متعذرين بسوء الأوضاع وترديها يوماً بعد يوم”.

https://twitter.com/coluche_ar/status/914391233690165248

 

وأضاف في تغريدة أخرى: ” نظرا لأن حجم المكائد من دول الحصار كبير، فالخارجية القطرية رفضت الطلبات حرصا على المصلحة العليا للدولة. المهلكة أصبحت قطعة عذاب على الجميع”.

https://twitter.com/coluche_ar/status/914393834443874304

 

يأتي ذلك في وقت تشن فيه السلطات السعودية حملة اعتقالات ضخمة طالت العديد من الدعاة والمفكرين والأكاديميين تجاوز عددهم الـ43 شخصا وعلى رأسهم الدعاة سلمان العودة وعوض القرني وعلي العمري، بالإضافة إلى المفكر الاقتصادي عصام الزامل وغيره.

 

كما جاء ذلك متزامنا مع ما كشفه حساب “ساحة البلد” الغير موثق على تويتر قبل أيام عن عزم “ابن سلمان” التخلص من عدد من القضاة وفصل ارتباط السلطة القضائية عن رجال الدين.

https://twitter.com/SahatAlbalad/status/911752615779848192

 

يشار إلى أن صحيفة “وطن” لا يمكنها التأكد من صحة الأنباء الواردة على مواقع التواصل الاجتماعي ولم تتمكن من تأكيد الخبر من مصدر مستقل.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.