الرئيسية » حياتنا » ثروته تُقدّر بـ27 مليون دولار .. هذا هو منزل جورج وسوف الفخم

ثروته تُقدّر بـ27 مليون دولار .. هذا هو منزل جورج وسوف الفخم

يعد “سلطان الطرب” الفنان السوري جورج وسوف، واحداً من أغنى النجوم العرب إذ تقدر ثروته بـ27 مليون دولار.وفقَ ما ذكر موقع “الفن”

واستعرضَ الموقعُ أحد ممتلاكات الوسوف، وهو منزله الخاص.

وتظهر الصور المنزل من الداخل والخارج، حيث الجمال والفخامه، وما يعكس من ذوق راقي وعالي للوسوف.

 

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “ثروته تُقدّر بـ27 مليون دولار .. هذا هو منزل جورج وسوف الفخم”

  1. لهذا السبب يحارب الثورة السورية لأنه غني جدا ولديه ما يكفي من المال لكي يعيش حياة الملوك أما الشعوب العربية المنكوبة لا يكثرت لها لو كان يعيش في فقر مدقع ولا يجد مال الدواء والطبيب لكان مع الثورة يا له من كائن منحط لقد نسي أيامه عندما كان يعيش بائسا ومنكوبا

    رد
  2. هذا الملعون التافه سلطعون العطب الذي يدعم الملعون بشار النعجة والذي تفاخر بما لذ وطاب من الاكل ايّام حصار مضايا هذا المخلوق الصديدي والمريض نفسيا وعقليا وجسديا لا يستحق سوي البصق في وجهه علي مدار الساعة هذا العاهه.

    رد
  3. في الاثر انه قال ….اذا اردت ان تعرف تفاهة الدنيا وحقارتها وهوانها على الله فأنظر بيد من تقع …اموال وعقارات يمتلكلها الساقطون والساقطات وقصور وخدم وجواري واخدان يتلذذبها العاهرون والعاهرات … ومفكري الأمه وعلمائها واساتذة الجامعات اما في السجون واما انهم مطاردون خائفون ومرعوبون ..وهؤلاء الحثالات يتنعمون بمباهج الدنيا الزائله وما لذ وطاب فيها وان شاء الله هم المحرومون من نعيم الاخرة الذي لا يزول..كما جاء في الاية الكريمه..اذهبتم طيباتكم في حياتكم الدنيا واستمتعتم بها فاليوم تجزون عذاب الهون بما كنتم تستكبرون في الارض بغير الحق وبما كنتم تفسقون …وقوله سبحانه وتعالى …وحيل بينهم وبين ما يشتهون كما فعل باشياعهم من قبل .انهم كانوا في شك مريب ..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.