الرئيسيةحياتنامفاجأة تكشفها زوجته بعد وفاته .. هذا ما حدث لمؤسس مجلة "بلاي...

مفاجأة تكشفها زوجته بعد وفاته .. هذا ما حدث لمؤسس مجلة “بلاي بوي” الإباحية بسبب الفياغرا!

- Advertisement -

كشفت “كريستال هاريس” زوجة “هيو هيفنر” مؤسس مجلة “بلاي بوي” الإباحية، أنّ حبوب “الفياغرا” الجنسية أدت به إلى مشكلة صحية مزعجة، حيث أفقدته القدرة على السمع من إحدى أذنيه.

 

وقالت “هاريس”، إن “هيفنر” امتنع عن تناول “فياغرا” في الأعوام الأخيرة لهذا السبب.

- Advertisement -

 

وأكدت “كاريسا شانون”، إحدى عشيقات هيفنر السابقات، أن مؤسس “بلاي بوي” عانى خلال المحادثات لأنه لم يكن يفهم ما يقال له، “حتى لو جلست بجانبه”.

 

- Advertisement -

وتوفي، فجر الخميس، مؤسس مجلة Playboy الإباحيّة، الأمريكيّ “هيو هيفنر”، عن عمرٍ ناهزَ 91 سنة في “قصر بلاي بوي” الذي كان يقيم فيه بمدينة لوس أنجلوس.

 

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

2 تعليقات

  1. من المفروض تشريع قانون في السعودية وغيرها من الدول العربية ، يخصص فيه للمواطن (مخصصات رعاية) ، لا تقل عن 1 دوﻻر أمريكي باليوم ، تمثل حوالي 15 % من الميزانية السنوية للدولة ، تمنح للجميع من عمر 1سنة فصاعدا وإلى الممات ، ممن لا يتقاضون راتبا من الدولة ، ويضاعف للفتاة التي تحصل على شهادة الثانوية العامة ( 2 $/يوم)

  2. حسن صح النوم الموضوع عن بلاي بوي ومالكها والفياجرا اش دخل القوانين والسعوديه في الموضوع شكلك قريت موضوع اخر وعلقت هنا تحصل شعب زهيمر كلنا .

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث