شاهد| حبيبها ملياردير سعودي .. هكذا علّقت “ريهانا” على السماح لنساء السعودية بالقيادة!

2

علقت المغنية الأمريكية، ريهانا، على قرار السماح للمرأة في العربية السعودية بقيادة السيارة، ناشرة صورة لمرأة تجلس على سيارة تحمل لوحة سعودية.

 

وقالت المغنية في تعليق على الصورة التي نشرتها على صفحتها الرسمية بموقع انستغرام: “أحب رؤية التقدم.. سيسمح للنساء الآن في السعودية بالقيادة”.

love to see progression. women will now be able to drive in Saudi Arabia ???❣️? artist: @tagreedbagshi

A post shared by badgalriri (@badgalriri) on Sep 26, 2017 at 1:41pm PDT

وأصدرَ العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز، قراراً بالسماح للمراة السعودية بقيادة المركبات.

 

ونص قرار “سلمان” على تشكيل لجنة ممثلة بكل من وزارات والمالية والعمل والتنمية الاجتماعية لدراسة الترتيبات اللازمة لإنفاذ هذا الأمر ورفع التوصيات خلال مدة ثلاثين يوما من تاريخ صدور الأمر واعتبار من 23 من يونيو/ حزيران 2018 موعدا للتنفيذ.

 

يذكر انه كُشف النقاب مؤخراً عن علاقة المغنية الأمريكية “ريهانا” بالملياردير السعودي حسن جميل، ونُشرت لهما صورٌ في أوضاعٍ حميمة داخلَ .

 

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. الطانجاوي يقول

    و ماله ؟ أكيد أنه في الحلال . مبروك عليه و “عين الحسود فيها عود” …..

    المُغنية إسمها الحقيقي أصلا “ريْحانة” من أصل ورد الريحان ،و ليس “ريهانا” المُحرف ،و لا شك أن أصولها إفريقية-مُسلمة كالأغلبية التي تم “تمسيحها” عُنوةً و بالإكراه من الأفارقة الذين تم إقتناصهم أو خطفهم كالحيوانات في إفريقيا و باعوهم في الأسواق كسلعة و تم إستغلالهم كعبيد خدم في المنازل و في تطوير مزارع القطن و كل الأعمال الشاقة…و إلى حدود منتصف ستينيات القرن الماضي ظلوا يعانون من الميز العنصري و الفقر و التهميش ،و كانت دولة الأمريكان البيضاء لا تعترف بحقوقهم الدستورية و القانونية و بالمواطنية الكاملة لفئة السود الأفروأمريكيين.

  2. badr يقول

    لعنها الله , الملعونة الشيطانة من عبدة ابليس الرجيم وهذا شيئ معروف ,
    ‘. . . هنيئاً لكم يا نائمي المملكة بالذل وتصريحات مومسة . . . ستصبحون أعمام أولادها الحرام و صمتكم الجنائزي لائق لكم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More