القصة الكاملة لعزل “ابن نايف” ودور “دحلان” .. لقاء مُسرب بين “ابن زايد” و”ابن سلمان” استمر 65 دقيقة!

4

نقل حساب “مجتهد الإمارات” المعروف بنقله تسريبات من داخل دوائر الحكم بالإمارات كثيرا ما ثبتت صحتها، القصة الكاملة للانقلاب على ولي العهد السعودي السابق الأمير محمد بن نايف من قبل محمد بن سلمان، مشيرا إلى دور محمد بن زايد وصبيه محمد دحلان الكبير في تحريض ابن سلمان على الأمير “ابن نايف”.

 

وأكد “مجتهد الإمارات” في عدة تغريدات دونها عبر حسابه بـ”تويتر” ورصدتها (وطن)، أن السبب الأساسي وراء عزل الأمير “محمد بن نايف” من منصبه هو تحريض كلا من “محمد بن زايد” ومستشاره “دحلان” على “محمد بن نايف”فى لقاء خاص في أبو ظبي.

وقال “مجتهد الإمارات” الذي سُربت له هذه المعلومات من داخل مجالس “ابن زايد” الخاصة وعلى لسانه: “اللقاء كن قبل عزل الأمير”محمد بن نايف” من منصبه بثلاثة أسابيع وجمع الأمير “محمد بن سلمان” و “محمد بن زايد” و مستشاره الأمني “دحلان” .

وتابع أن اللقاء كان مخصصاً حول المشاكل التى تمر بها المنطقة وخلال اللقاء كان هناك مداخلة لـ”دحلان”بأنه لايمكن حل مشاكل المنطقة دون حل مشاكل المملكة، و خاصة مشاكل الحكم و من سيخلف الملك”سلمان” والفراغ الذى سيحدث بعد الملك سلمان. وأضاف “دحلان” انّ هذا الأمر الذي يشغل الأمريكيين وليس له جواب.

ووفقا لـ”مجتهد الإمارات”، أضاف “دحلان” قائلاً: “لابد أن تتصدر شيخ ‘محمد‘ البديل و بأن تكون خليفة لوالدك فى الحكم و خاصة أن الأمير ‘محمد بن نايف‘ يتربص الفرص لتعينه حاكما”.

واستمر”دحلان” في تحريضه وتخويفه للأمير “محمد بن سلمان” قائلا إن “محمد بن نايف”سيقوم بانقلاب عسكري ضده مستقبلا وسيسحب بساط الحكم من تحت قدميه.

وأضاف “دحلان”: لهذا لابد من خطوات استباقية لتقليم أظافر الأمير “محمد بن نايف” و تحجيم مكانته.

وتتابع التسريبات أنه خلال اللقاء الخاص تفاجأ الأمير “محمد بن سلمان” من بعد نظر “دحلان” و ذكائه السياسي.

ويروي “مجتهد الإمارات” أنه بعد انتهاء اللقاء الثلاثي الذي استمر أكثر من 65 دقيقة غادر الأمير “محمد بن سلمان” إلى المملكة و تم رفع الأمر لوالده الملك سلمان، وبدوره عقد اجتماع خاص و أعلن عن عدة تغيرات في المناصب السيادية في القيادة بحجة ضخ قيادات شابة في الحكم.

واستطرد “مجتهد الإمارات” قائلاً: “وتم تعيين الأمير محمد بن سلمان وليا للعهد خشية حدوث أية طاريء ، و تم إقالة الأمير محمد بن نايف من منصبه ..”.

ووفقا الخطة التي وضعها “ثلاثي الشيطان” في اجتماعهم الخاص، بدأت بعد ذلك الأذرع الاعلامية بتشويه سمعة الأمير “محمد بن نايف” و إسقاطه إعلاميا من خلال نشر إشاعات بأن غير سوي و يتعاطي مواد مخدرة.

وقال إن الحملة على الأمير “محمد بن نايف” بدأت عبر مواقع التواصل ثم انتقلت إلى العديد من الصحف العربية و العالمية.

وأوضح بالنهاية أن حالة الحقد التى يكنها “محمد بن زايد” هي وراء التحريض على الأمير”محمد بن نايف” وخاصة أن والده الراحل الأمير “نايف” كان على خلاف مع أبناء زايد.

كما أكد أن “محمد بن زايد” يتفاخر فى مجالسه الخاصة و بين إخوانه أنه وراء تنحية الأمير”محمد بن نايف” وهذا دليل على حقده ودوره الخبيث فى هذه المؤامرة.

 

قد يعجبك ايضا
4 تعليقات
  1. دوحة العز يقول

    ان ابوظبي وشيوخها بمذهبهم الصوفي يبالغون في العداء لما يسمونه الوهابيه اي السعوديه ، والكل يعرف نتائج مؤتمر الشيشان والذي تم استثناء علماء السعودية من حضوره والمدعوم والمموَّلَ من ابوظبي . لقد بدأت ابوظبي الآن اول خطواتها السوداء في تطبيق نتائج ما سموه مؤتمر أهل السنه والجماعه الذي عقد في الشيشان عن طريق وزارة الأوقاف والإرشاد اليمنيه والتي تطلب من الأئمة والخطباء بسحب جميع الكتب والأشرطة والمنشورات لابن تيميه و ابن القيم و محمد بن عبدالوهاب وبن باز وبن عثيمين وصالح الفوزان وجميع علماء الوهابيه .لتعرف السعوديه ان محاولة التقرب والتودد الإماراتي مجرد مناورة وخدعه خبيثه من الخبيث ولد زايد لتنفيذ مخطط تآمري كبير ضدها .
    اذا كانت السعوديه تعتقد ان التقرب والتودد الإماراتي لها نابع من الأخوه والمصير المشترك وأنها تتعدى مرحلة الشراكة الإستراتيجية إلى مرحلة المصير الواحد فهي واقعه في فخ قذر و خطير لتنفيذ اجندة ابوظبي السوداء ضدها بالضحك على محمد بن سلمان عديم الحنكة والخبرة . ابوظبي تعي تماماً انها لا تستطيع تنفيذ اجندتها السوداء ضد السعوديه الا اذا تم إقصاء قطر وإخراجها من المعادله وبمسانده من السعوديه نفسها بقيادة الولد الجاهل عديم الخبره بالسياسه محمد بن سلمان . الآن تقوم ابوظبي ببناء قواعد عسكريه لها في ارتيريا واليمن وتأجير جزر مثل سوقطره وغيرها في البحر الأحمر وبناء مطارات عسكريه هدفها تطويق السعوديه فهذه خطه ستحتاج لها ابوظبي متى ما تم أضعافها. هدف محمد زايد الخبيث ليس قطر ولكن إزاحتها مطلب أساسي للوصول للهدف الرئيسي وهي السعوديه النائمه في سبات. ابوظبي لم ولن تنسى حقل الشيبه السعودي الغني بالنفط والذي طالب به محمد زايد بعد وفاة زايد وتراجع بعدها لان الوقت غير مناسب .

  2. سامي يقول

    بأسهم بيهم و الى جهنم و بئس المصير.

  3. Freedom writers يقول

    ان شاء الله عساهم من هذي الى اسوء منها
    اللهم اضرب الظالمين بالظالمين واخرجنا من بينهم سالمين

  4. الشمري نمرة -1- . يقول

    عجبي !!!…كل مرة يتم فيها إدخال أصابع “أبو الدلاحين” في
    كل ما يحدث في الشرق الأوسط و حتى التسبب في حدوث
    الزلازل في المكسيك و الأرجنتين و البيرو و العواصف المُهلكة
    في خليج المكسيك و البحر الكرايبي و سواحل فلوريدا و بُوِيرتو ريكو.!!!…

    ” الزلمه” مجرد عميل للموساد، يرفع التقارير و يتلقى “التعليمات”
    كصاحبه عزمي بشارة في “الدوخة”…

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.