الرئيسية » الهدهد » مندوب السعودية بالأمم المتحدة يتعرض لموقف محرج أثناء إعلان بلاده السماح للمرأة بقيادة السيارة

مندوب السعودية بالأمم المتحدة يتعرض لموقف محرج أثناء إعلان بلاده السماح للمرأة بقيادة السيارة

تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويترمقطع فيديو للمندوب السعودي الدائم في الأمم المتحدة عبد الله المعلمي لحظة تعرضه لموقف محرج جدا خلال إعلانه سماح بلاده بقيادة المرأة للسيارة.

 

وبحسب الفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد حاول “المعلمي” الإعلان عن قرار بلاده بالسماح للمرأة السعودية بقيادة السيارة بحماس شديد منتظرا التصفيق من الحضور إلا أن احدا لم يقم بذلك.

 

ولتدارك الموقف، قام “المعلمي” بالتصفيق لنفسه داعيا الحضور للتصفيق، ليقوم البعض بالتصفيق مجاملة.

 

وكان العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز قد أصدر أمرا ملكيا مساء الثلاثاء الماضي يقضي بالسماح للمرأة بتملكرخصة لقيادة السيارة بالمملكة.

 

وجاء في الأمر الملكي بحسب وكالة الانباء السعودية “واس” “صدور أمر سام باعتماد تطبيق أحكام نظام المرور ولائحته التنفيذية – بما فيها إصدار رخص القيادة – على الذكور والإناث على حد سواء”.

 

وأشار الأمر الملكي بتشكل لجنة على مستوى عال من وزارات : ( الداخلية ، والمالية ، والعمل والتنمية الاجتماعية ) لدراسة الترتيبات اللازمة لإنفاذ ذلك ,  وعلى اللجنة الرفع بتوصياتها خلال 30 يوماً من تاريخه والتنفيذ من 10 / 10 / 1439 هـ ووفق الضوابط الشرعية والنظامية المعتمدة.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “مندوب السعودية بالأمم المتحدة يتعرض لموقف محرج أثناء إعلان بلاده السماح للمرأة بقيادة السيارة”

  1. خيبكم الله علي هذا الانجاز العظيم والنصر المبين العالم يضحك علي بلادتكم ودلاختكم شو يعني تسوق المراءة او ما تسوق هذا موضوع فرغ منه العالم منذ عقود ولم يعد يتجادل فيه الا المتخلفون الامعات التوابع الاذناب من امثالكم خيبكم الله .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.