الرئيسية » الهدهد » شيخ قطري ساخرا من السعودية: انتظروا قريبا قرار السماح بالكحول وفق الضوابط الشرعية

شيخ قطري ساخرا من السعودية: انتظروا قريبا قرار السماح بالكحول وفق الضوابط الشرعية

سخر الشيخ القطري ورئيس مجلس إدارة نادي “الريان” سعود بن خالد آل ثاني، من الضجة التي أثيرت حول قرار السماح للمرأة السعودية بقيادة السيارة، مستغربا صدور أمر ملكي بالقرار حتى يتم تنفيذه.

 

وقال “آل ثاني” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” مبروك للمرأة السعودية قرار قيادتها ، وهو قرار سليم من وجهة نظري وأن يكون ولي أمر الأسرة هو المعني ٠ لكن أن ينسب لسلمان الحزم فهذا غير لائق “٠

https://twitter.com/saoud_k_althani/status/912804064609501184

 

وأضاف في تغريدة أخرى: ” من بعد إتصالات الملك سلمان بزعماء العالم تنجح بفتح الأقصى ٠٠٠٠ ينسب لسلمان الحزم قيادة المرأة ! هذا القرار في قطر صدر من إدارة المرور”٠

https://twitter.com/saoud_k_althani/status/912831494514552832

 

وتابع “آل ثاني” سخريته قائلا: ” هيئة الأمر بالمعروف الله يسكنها الجنة كنا نعرف اختصاصها : البديل هيئة الترفيه ما هي مهمتها ؟ قيادة المرأة اختلاط اليوم الوطني ٠٠٠ وماذا ؟”.

https://twitter.com/saoud_k_althani/status/913001697789698048

 

وأردف: ” الخبر الحصري القادم الذي يعلم به ٣٠ مليون : السماح بالكحول ( وفق الضوابط الشرعية).

https://twitter.com/saoud_k_althani/status/913038505097388033

 

واستكمل سخريته مختتما بالقول: ” بعد الفصل في قضية قيادة المرأة تكون الرياض أنهت جميع مشاكلها : ويبقى ملفات تافهة ثانوية السكن ، البطالة ، الصحة ،الأمن ، اليمن”.

https://twitter.com/saoud_k_althani/status/913182360149086208

 

وكان العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز قد أصدر أمرا ملكيا يقضي بالسماح للمرأة السعودية بقيادة السيارة.

 

ويأتي هذا القرار في وقت تعمل فيه المملكة العربية السعودية على تنفيذ خطة “المملكة 2030” الإصلاحية والتي يتبناها ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

 

كما جاء هذا القرار تنفيذا للسياسات المتبعة التي تعكس توجه المملكة نحو “العلمانية” تنفيذا لما صرح به السفير الإماراتي في واشنطن يوسف العتيبة، في وقت أكدت فيه وسائل إعلام أجنبية بان “ابن سلمان” سيتخلى عن لقب “خادم الحرمين”، مشيرة إلى رغبته بان يكون زعيما علمانيا.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “شيخ قطري ساخرا من السعودية: انتظروا قريبا قرار السماح بالكحول وفق الضوابط الشرعية”

  1. قرسيا جدا ستفتح البارات..وبيوت الخناء واللهو..والمراقص ودور القمار..وينتهي آل سعود وحواشيهم وحاشيتهم من السفر والانتقال الى البحرين ماخورهم وبيت عهرهم…حتما سيتعرض اقتصاد البحرين بعد هذا الانقطاع السعودي عن مواخير المنامة…وحتما ستنتقل عاهرات المنامة الى جدة والرياض والضهران وجازان و…ولاحولة ولاقوة الابالله

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.