الرئيسية » الهدهد » في أم الدنيا “مصر”.. مدير أمن الإسماعيلية “يسب الذات الالهية” لمواطن وسط الشارع!

في أم الدنيا “مصر”.. مدير أمن الإسماعيلية “يسب الذات الالهية” لمواطن وسط الشارع!

تداول نشطاء مواقع التواصلفيديو” صادم، قالوا إنه لمدير أمن محافظة الإسماعيلية  اللواء محمد على حسين وهو ينهر مواطن و”يسب الدين” بوسط الشارع أثناء جولة تفقدية له بمنطقة القنطرة.

 

ويبدو من المقطع المتداول، الذي لم يتسنى لنا التأكد من وقت تصويره، أن المواطن كان يتقدم بشكوى ما أو يتحدث عن أمر معين لم يرق لمدير الأمن الذي استشاط غضبا وأخذ في الصراخ و”سب الدين” أمام الجميع.

 

وبمراجعة الصحف المصرية، اتضح بالفعل قيام اللواء  محمد على حسين مساعد الوزير مدير أمن الإسماعيلية قبل يومين، بالإشراف ميدانيا علي حملة مكبرة شملت كلا من نائب مدير الأمن ونائب مدير إدارة المرور ومباحث التموين، تفقد خلالها الميادين والمحاور وانتظام الخدمات علي المنشات الهامة والشرطية.

 

والصادم بالأمر أن مدير أمن الإسماعيلية الذي ظهر بالفيديو وهو ينهر المواطن و”يسب الدين”، هو نفسه من أصدر تعليمات لمرؤسيه بالتحاور مع المواطنين و الاستماع لشكواهم وآرائهم حول الحالة الأمنية بالإسماعيلية ووعدهم بمحاولة حلها، وفقا للأخبار المتداولة بالصحف المصرية.

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “في أم الدنيا “مصر”.. مدير أمن الإسماعيلية “يسب الذات الالهية” لمواطن وسط الشارع!”

  1. نباح الكلاب لم يتغير ولن يتغير منذ الكلب الاول جد هؤلاء الكلاب النباحة خاصة اللواءات والجنرالات ..كلام ابناء الكلاب ونباحهم واحد…ونتانتهم واحدة ايضا…زبالات برتبة لواءات..بهائم ابناء بهائم كلاب ابناءالكلاب خنازير منتنة

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.