الرئيسية » الهدهد » جنون “ابن سلمان” يتواصل .. الأمن السعودي يعتقل الداعية “محمد صالح المنجد”

جنون “ابن سلمان” يتواصل .. الأمن السعودي يعتقل الداعية “محمد صالح المنجد”

انضمّ الداعية الشهير محمد صالح المنجد، إلى قائمة الدّعاة والمفكرين والعلماء الذين اعتقلتهم السلطات السعودية، وفقَ ما أكّد حساب “معتقلي الرأي” على “تويتر”.

 

وقال الحساب المتخصص في التعريف بمعتقلي الرأي داخل المملكة، إنه قد تأكد لهم اعتقال الداعية السوري الأصل، الذي يقيم داخل المملكة منذ سنوات يوم 18 سبتمبر/أيلول 2017.

ولفت “معتقلي الرأي” إلى أنّ حساب الشيخ محمد صالح المنجد على تويتر يغرد بواسطة طلابه وليس عن طريق الشيخ نفسه لهذا مازال يعمل.

وتشن السلطات السعودية حملة اعتقالات في صفوف العلماء في المملكة والمعارضين، للتوجه الجديد الذي يقوده ولي العهد محمد بن سلمان، اعتقل على إثرها العشرات الذين كان من بينهم الشيخ سلمان العودة وعوض القرني وعلي العمري.

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “جنون “ابن سلمان” يتواصل .. الأمن السعودي يعتقل الداعية “محمد صالح المنجد””

  1. هولاء ليس دعاة ربانيين يخافون الله ويتقوه هكذا هم العلماء المخلصين لله ولرسوله ولي الدين وللمسلمين ؟هذا من دعاة الفتنة والطائفية والتحريض هولاء تجار دين وسياسة وليس دعاة حق وفضيلة فالمنجد والعرعور وغيرهم من دعاة الفتنة وتجار الدين يجب فضحهم وكشف ظلالهم وكذبهم وتدليسهم للامة الاسلامية ففعلو خير من اعتقلهم

    رد
  2. اللعنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة الأبدية الربانية الشديدة جدا عليكم يا كلاب آل سعود يا أنجــس النجاسات كلها على ارض الله…اللعنة عليك ياكبير المناجيس سلمان الشيطان الكبر..واللعنة الكبرى على الجرو اللعين محمدبن سلمان نجس النجاسات كلها…

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.