الرئيسية » الهدهد » “ابحثوا لكم عن وظائف”..”ابن سلمان” يوقف مخصصات رجال الدين المقربين من الديوان الملكي ويحاول شراء نفوذ “ابن طلال”

“ابحثوا لكم عن وظائف”..”ابن سلمان” يوقف مخصصات رجال الدين المقربين من الديوان الملكي ويحاول شراء نفوذ “ابن طلال”

كشف حساب “ساحة البلد” الغير موثق رسميا على موقع التدوين المصغر “تويتر” أن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان يمنح جميع مشاريع الترفيه لشركة “المملكة القابضة” والمملوكة للأمير الملياردير الوليد بن طلال لشراء نفوذه، مؤكدا في الوقت نفسه عزم “ابن سلمان” على كسر حصر مهنة القضاء برجال الدين وتعيين رجال موالين له على غرار الإمارات.

 

وقال حساب “ساحة البلد” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:”الدب الداشر يمنح جميع مشاريع الترفيه لشركة المملكة القابضة بالكامل في محاولة منه لشراء نفوذ الوليد بن طلال في المسارب التي لم يصلها الدب”.

https://twitter.com/SahatAlbalad/status/911757224313327616

 

وأضاف في تغريدة أخرى: “الدب الداشر يأمر بفرض عقوبات بلدية (إلغاء أو تأجيل مشاريع تنموية) على المحافظات التي لم يحتفل أهاليها في الشوارع بعيد سلطنة نجد المقدس”.

https://twitter.com/SahatAlbalad/status/911757224313327616

 

وأوضح بأن “الدب الداشر يأمر بوضع جهاز بصمة لدوام أئمة المساجد من أجل محاسبتهم على الغياب وحسم ذلك من رواتبهم.”.

https://twitter.com/SahatAlbalad/status/911755425632137216

 

وأشار حساب “ساحة البلد” بأن هناك “أنباء تفيد أن الدب الداشر قرر كسر حصر مهنة القضاء على رجال الدين وسيبدأ بتعيين قضاة من غير رجال الدين على غرار محاكم دبي”.

https://twitter.com/SahatAlbalad/status/911752615779848192

 

وأكد على أن “الدب الداشر يلغي رسميا مخصصات جميع رجال الدين المقربين من البلاط بلا إستثناء ويطلب منهم البحث عن وظائف شأنهم شأن بقية المواطنين العاديين.”.

https://twitter.com/SahatAlbalad/status/911751360160387072

 

واختتم “ساحة البلد” تدويناته موضحا بأن “الدب الداشر بدأ منذ شهر بإغلاق مدارس التحفيظ تدريجيا وبمعدل مدرسة كل أسبوع”.

https://twitter.com/SahatAlbalad/status/911750632981372928

 

وكان الإعلامي البارز والمذيع بقناة “الجزيرة” جمال ريان، قد نشر مقطعا مصورا للدكتور أسامة فوزي ناشر صحيفة “عرب تايمز”، يدعو فيه لتنصيب الأمير الوليد ابن طلال ملكا للسعودية كحل للأزمة الراهنة، حيث يتوفر لدى “ابن طلال” عدد من الصفات القيادية التي تؤهله لذلك.. حسب وصفه.

 

وأخذ “فوزي” وفقا للمقطع المنشور الذي رصدته (وطن)، في سرد إمكانيات الأمير السعودي الوليد ابن طلال والتي رأى أنه كافية لإصلاح الوضع السعودي باختياره حاكما للبلاد.

 

وجاء ذلك في وقت زعم فيه  حساب “فارس بن سعود” الشهير بتويتر، إن هناك معلومة وصلته تفيد قيام السلطات السعودية بالحجز على أموال الأمير الوليد بن طلال، ويأتي هذا تزامنا مع خروج أصوات تنادي بتنصيبه ملكا للسعودية للخروج من الأزمة الراهنة.

 

يشار إلى أن “وطن” لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات الواردة على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

لكن يبدو ان المملكة بدأت تخفف بعض التضييقات على النساء في إطار “رؤية 2030″ للاصلاح الاقتصادي والاجتماعي.

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول ““ابحثوا لكم عن وظائف”..”ابن سلمان” يوقف مخصصات رجال الدين المقربين من الديوان الملكي ويحاول شراء نفوذ “ابن طلال””

  1. والله إذا كان على الوله الأردني النصاب الأهطل الأرزقي المهرج ابو العريف أسامة فوزي بن أبيه ده فهو موقعاتي كبير ويحدف الكلمة من دول ومطرح ما تلزق تلزق، لا معروف له أصل ولا دين ولا إنتماء، وعليه علامات إستفهام وتشكيك في إصوله اليهودية من هنا للقطب الشمالي والجنوبي. يتنفس كذب وياكل كذب ومستواه العقلي أقل من طفل منجولي معوق. وبالمناسبة البأف ده من أشد مناصري الخول السيسي بن الرقاصة اليهودية مليكة تيتاني والإنقلاب ومن أعدى أعداء الإسلام، وفاتح موقعه الصهيوني للتهجم على الإسلام.

    وبالنسبة للخنيث المخنث بن فهدة الحثلين العجمي فده البلدوزر اللي حيهدم عرش آل مرخان الصهاينة الهش أساسا بإذن الله، وأهه إبتدى يعض في كهنة الوهابية الروافض عبدة المال ويضيق عليهم، ودول همه دعامة أساسية لإستعباد آل مرخان للشعب المتسعود الحزين مش قواته المسلحة اللي لايصة مع كام حوثي.
    ربنا يوقعهم في بعض أكثر ويخلي حيلهم بينهم ويخلص أمة الإسلام والأراضي المقدسة منهم ومن نجسهم عيال زنا المحارم.
    كل آل مرخان أنجاس كفرة أعداء للمسلمين، وزي ماقلنا زمان الوهابية والروافض بعيد عنكم جروتين توأم من نفس الكلبة الصهيونصرانية. وبنص القرآن دول مش مسلمين:
    ربنا سبحانه وتعالى قال فس سورة البقرة :”وَلَن تَرْضَىٰ عَنكَ الْيَهُودُ وَلَا النَّصَارَىٰ حَتَّىٰ تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ ۗ قُلْ إِنَّ هُدَى اللَّهِ هُوَ الْهُدَىٰ ۗ وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءَهُم بَعْدَ الَّذِي جَاءَكَ مِنَ الْعِلْمِ ۙ مَا لَكَ مِنَ اللَّهِ مِن وَلِيٍّ وَلَا نَصِيرٍ (120)”.
    والنصارى همه اللي جابوا الأنظمة الوهابية والرافضية والحركات الصوفية ودعموها بالمال والسلاح وبيحموها طالما مستفيدين منهم.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.