“شاهد” احتجاجاً على تفتيشهم .. سُجناء أردنيون يطعنون أنفسهم بالسكاكين في سجن “سواقة”!

2

نفذت مجموعة كبيرة من نزلاء سجن “سواقة” للإصلاح والتأهيل جنوبي الأردن، بعد ظهر الجمعة، احتجاجا كبيرا لاعتراضهم على حملة تفتيشة حصلت في وقت سابق.

وأقدم السجناء على الاشتباك مع رجال الأمن، إثر احتجاجهم على مهاجعهم قبل يومين، وفق مصدر أمني تحدث لوسائل إعلام.

وقال المصدر إن احتجاجات النزلاء جاءت إثر قيام رجال الأمن بتفتيش مهجعين داخل السجن، وضبطت خلاله كافة المخالفات الموجودة في هذين المهجعين.

وقام السجناء ببث مباشر لأعمال الشغب داخل السجن، حيث تظهر مشاهد مرعبة لسجناء يقومون بطعن أنفسهم بالسكاكين.

وتتأهب قوات الدرك والبادية على أبواب السجن تحسبا لأي تطورات ممكن أن تحدث داخله.

 

وأضاف المصدر أن السجناء قاموا بايذاء أنفسهم عبر أنفسهم بالسكاكين ، مشيرا إلى أن الأمن سيتعامل مع السجناء وفقا للأعراف الدولية والانسانية، من دون أن يلحق أي ضرر بباقي السجناء.

قد يعجبك ايضا
  1. ناصر يقول

    هل هم شيعة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  2. ..المهتدي بالله يقول

    من الممكن ان يكونوا من اصحاب السوابق في تجارة وتعاطي المخدرات…على الاقل انهم مجرمون في حق انفسهم ويستحقون على ذلك العقاب لان الذي لا يؤتمن على نفسه لا يمكن ان يكون امينا على غيره ..فهو من المجرمين الضالعين في الجريمه سواء بحق نفسه ام بحق غيره … والجرائم كما هو معلوم في علم الجريمه التي تصنفها كل دوائر الامن في العالم اكثر من مئة صنف ونوع ..جرائم بحق المجتمع كالقتل والزنا والسرقه جرائم بحق الدوله كالخيانه .والعمالة والاضرار باقتصاد الدوله .جرائم بحق الانسان نفسه .كتعاطي المخدرات وايذاء نفسه.. وغير ذلك من انواع الجرائم الكبرى وما يتفرع عنها من سلوكيات تصل الى حد الجريمه …

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.