الرئيسية » فيديو » داعية سعودي: من يرسل ابنته لدراسة “الطب أو الصيدلة” مجرم!

داعية سعودي: من يرسل ابنته لدراسة “الطب أو الصيدلة” مجرم!

أعادَ مستخدمون لمواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للداعية السعودي سعيد بن فروة يصف فيه كل من يرسل ابنته للجامعة لدراسة الصيدلة والطب بالمجرم.

 

وقال “بن فروة” في الفيديو موجها حديثه إلى من يسمح لبناته بالاختلاط في الجامعة: “لابد من كلمة الحق وليغضب من يغضب، من يذهب ببناته إلى كليات الصيدلة والطب وأنت تعلم ذلك فأنت مجرم”.

 

وأكد “بن فروة” أن البنت في حال خروجها وذهابها إلى كليات الطب والصيدلة، فإنها يقينا ستجلس بجوار شاب، مضيفًا: ادعو الله مخلصا على من يفتن فتياتنا أسأل الله أن يشل الله أركانه، بحسب وصفه.

 

وأضاف: “ليس العيب عليهم العيب عليك أنت، فدمائنا دون أعراضنا، لا أحد يفتح بابك ويأخذ بنتك، أنت من تجلسها بجوار شاب مخنث من أنصاف الرجال”. مضيفًا: يبدأ الشاب في وضع يده على شعر البنت، ويلبس لبسا قصيرا ويجلس بجوارها، متسائلاً: هل هذه هي الرجولة.

 

قد يعجبك أيضاً

11 رأي حول “داعية سعودي: من يرسل ابنته لدراسة “الطب أو الصيدلة” مجرم!”

  1. قبحك الله….لما الاســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاءة للاسلام أيها البوق المزعج…

    رد
  2. ومن بيعالج زوجتك وامك واختك ايها الداعيه المحترم عندما ترفض ان يعالجها الطبيب الرجل.؟!!!! دعاة آخر زمن.

    رد
  3. يا ربي. من وين جبتلنا هالبشر. هدول بأي قرن و بأي حِجر او كهف عايشين. شو هالجهل بالدين. شو هالحمار بالمشرمحي.

    رد
  4. قوم انقلع بالفعل بدكم اعتقالات بالجملة يا متخلفيين يعني ديننا العظيم اختصرته بسوالف الحريم وبس
    النساء كانوا جنبا إلى جنب مع رسولنا الحبيب محمد صل الله عليه وسلم يعطون الماء والدواء ويضمدون جراح المجاهدين
    والله إنك عايش في عصور الجاهلية يا جاهل
    وبدك أعتقال مع ربعك لأنك علاك

    رد
  5. انتم المجرمون يااغبياء اصحاب فتاوى مضاجعة البهايم ومضاجعة الزوجه المتوفاه وارضاع الكبير وجهاد النكاح وتفخيذ الطفله واباحة قتل المسلم ودمه وماله وعرضه وتحريم تعليم المرأه…بدلا من ايجاد الفتاوى التي تلائم العصر الحديث..لان الاسلام هو دين الحياه وهو صالح لكل زمان ومكان … ولكنكم جهله وكسالى لا تكلفون انفسكم عناء البحث في ما كان عليه من قبلكم من العلماء العاملين الذين كانوا يبتغون رضى الله في ايجاد الحلول لمشاكل زمانهم التي تتفق مع الشريعة الاسلاميه باتباع منهج القياس الذي هو احد اركان التشريع في الاسلام…ولكنكم ايها الجهله الكسالى الاغبياء تستسهلون تحريم كل شيء يطرأ على الامة الاسلاميه من مشاكل في هذا العصر المبتلى بكم وبجهلكم وقلة حيلتكم وتضعون الحق على ربكم …فياويلكم عندما يسألكم ربكم عن العلم الذي بتوفيقه تعلمتموه فأخلدتم فيه الى متاع الدنيا وزينتها فاصبحتم لا فرق بينكم وبين المغنين والمطربين والراقصين اوكالذي وهبه الله العلم فانسلخ منه واتبعه الشيطان فكان من الغاوين …

    رد
  6. اذا فيك ذرة رجولة وقف في وجه سيل العولمه ومن وراه واترك عنك الحريم اصبحو طبيبات ومحاضرات وانت باقي تتسلكح وري المكروفنات تنبح يا دلخ لابوك من شيخ .

    رد
  7. شلت أركانك أنت أيها الجاهل وأمثالك من المتخلفين المعتوهين … عندما تمرض زوجتك أو ابنتك أو أختك فلمن تذهب للعلاج … أعتقد أنك ستذهب الى أمريكا أو اسرائيل …. كفى أيها الجهلة … كفى أحرقتم البلاد والعباد بفتاويكم الظلامية وبحماقاتكم وعقدكم النفسية .

    رد
  8. السعوديين ابتلو بتقديس كل شيخ او متشايخ وكل من رغب في التقديس تمشيخ وكلامهم اصل من اصول التشريع
    فادعوا لهم لاعلى شيوخهم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.