الرئيسية » الهدهد » ملك الخمور الإماراتي خلف الحبتور “وجد” الحل السحري للأزمة الخليجية !

ملك الخمور الإماراتي خلف الحبتور “وجد” الحل السحري للأزمة الخليجية !

كشف رجل الأعمال الإماراتي خلف الحبتور, عن أن الحل الوحيد لأزمة قطر هو رحيل حمد بن خليفة وحمد بن جاسم عن قطر، قائلا: “الحل الوحيد للأزمة في قطر هو رحيل الشيخ حمد بن خليفة والشيخ حمد بن جاسم عن قطر إلى أي دولة ترحب بهما كإيران أو تركيا”.

https://twitter.com/KhalafAlHabtoor/status/910082865739821056

ودعا الحبتور، الشيخ تميم إلى التخلي عن الحكم والانتقال للعيش في الإمارات أو في أي دولة، مغردا عبر حسابه على موقع تويتر: “أدعو الشيخ تميم لترك الحكم والانتقال إلى أي من دول العالم، وأنا متأكد أنه سيلقى كل ترحيب حتى في دولنا”.

وأضاف: “يجب ترك مجال للشعب القطري أن يعود إلى عائلته الخليجية ونعيش مع بعض قلبا واحدا ومصلحة واحدة، هدفها حماية خليجنا العربي ونمو بلادنا”.

 

قد يعجبك أيضاً

7 رأي حول “ملك الخمور الإماراتي خلف الحبتور “وجد” الحل السحري للأزمة الخليجية !”

  1. هذا الانسان غبر سوي وليس بعقله ، الا يعلم بان سمو الشيخ حمد قد تنازل عن الحكم منذ 4 سنوات وحمد بن جاسم لايرأس الحكومة منذ ذلك الحين ، هذا الجماد قد اباح الخمور واتخاذ الخليلات ماذا ننتظر منه ، ان اغلب شعب الخمارات اليهودية المتحدة على شاكلة هذا الدعي واغبى

    رد
  2. مغرور يملك له كم درهم ينظر للقطريين..قطر مستغنية عن ارائك وجيرتك.. نحن نشفق على مستقبلكم .. شوف ايش عملتوا في دبي اللي كانت هونغ كونغ الشرق الاوسط.. من يأمن يستثمر فيها الان..المستثمرين يدورون ابواب الخروج…حكامكم هم سبب كل مشاكل الشرق الاوسط..يسعون لدكتاتوريات عسكرية تحكم البلدان وتسلمهم موانيهم ومقدرات شعوبهم.. ومصائبهم على المسلمين في بقاع الارض العربية والغير عربية.المفروض تشوف حلول لحكامك انهم يتركون الخليج ويعيشون يا اما في اسرائيل او مصر.

    رد
  3. استعين بأي مكتب لعمل استطلاع على مستوى اي شعب خليجي لمعرفة قدر حكامك.. كويتي ..بحريني ..سعودي.. حتى الامارات بعيدا عن التخويف..او حتى شعوب الدول العربية.. ستجد بأن اسرائيل او المالديف او المريخ هي المكان التي لهم نسبة تتعدى العشرة بالمية..حكامك هم من يجب ان يتركوا الخليج ومطيرزيهم معهم..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.