الرئيسية » الهدهد » الجنرال السعودي عشقي “عاشق إسرائيل”

الجنرال السعودي عشقي “عاشق إسرائيل”

قال اللواء أنور عشقي، مديرمركز الشرق الأوسط” للدراسات بالمملكة العربية السعودية، إن الرياض حريصة على وحدة أراضي العراق وسوريا وأي دولة عربية، وهي لا تحبذ الانفصال أو الاستقلال أو غير ذلك وتحبذ حل المشاكل عن طريق الحوار واستيعاب الشعوب الأخرى.

 

وأضاف عشقي، في اتصال هاتفي مع  وكالة “سبوتنيك” الروسية، الإثنين، أن المملكة لا تقف أمام إرادة الشعوب، وأنا أرى أنه “من حق الأكراد أن يكون لهم دولة”، وإذا كان هذا الأمر سيتسبب في مشاكل كبيرة في المنطقة، فيجب أن يؤخذ بحكمة بالغة.

 

وتابع، “الحكومة العراقية أمعنت في تهميش الأكراد، كما أنها لم تلتزم بالدستور كما قال البارزاني، وقسمت العراق إلى أعراق وطوائف، وإذا استمرت الحكومة العراقية بنفس النهج فقد تقسم العراق لأكثر من قسمين، والأقليات دائماً ما تكون هي الضحية، والحكومة العراقية إذا لم تعلن التزامها الكامل بالوحدة الوطنية وعلى حق الأقليات في الدولة العراقية، وأن تحتوي الأكراد في هذه الفترة لكي يتراجعوا عن هذه العملية، ولا بد من إقناع الشعب الكردي سوف تغيير من سياستها وستتحرر من التدخل الأجنبي وأن تكون بغداد مستقلة في قرارها السياسي”.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “الجنرال السعودي عشقي “عاشق إسرائيل””

  1. هذا المنجوس السعودي ليس عاشقا للدولة الصهيونية..بل هو أحد أبناءها اليهود المتصهـــينــين..هذا الكلب المسن عشقي هو يهودي من أحفاد يهود خيبر الذين استوطنوا يثرب..وهاهو حفيدهم اليهودي(أنور عشقي) السعودي يكشف عن يهوديته وتصهينه وعشقه لأبناء يهوديته وأنتماؤه الديني الحقيقي…

    رد
  2. هذا الاحمق المعتوه شغل مخابرات سلمان زهايمر وابنه حماير الدب الداشر تمهيدا تهيئة للشعب التعوسي اللي اخر همهم فلسطين للكشف عن علاقات قديمة بين ال سعود سلالة الغدر والذلة والخيانة وأسيادهم أو اصلهم بني صهيون تاريخ وحاضر اسود لرعاة الغنم ال سعود أعراب الكفر والنفاق ودين ولي الامر حتي البصقة من ريق مؤمن خسارة فيكوا يا اوباش بدكوا خنازير تلحسكوا لحس رغم انكوا أنجس من الخنازير .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.