الرئيسية » الهدهد » “مجتهد” يفجر مفاجأة كبيرة الليلة .. تفاصيل خطيرة عن دور “مصري ـ إسرائيلي” فيما يحدث بالسعودية!

“مجتهد” يفجر مفاجأة كبيرة الليلة .. تفاصيل خطيرة عن دور “مصري ـ إسرائيلي” فيما يحدث بالسعودية!

أعلن المغرد الشهير “مجتهد”، أنه سينشر الليلة تفاصيل خطيرة ستفضح تحركات مصرية وإسرائيلية متعلقة بما يحدث في الداخل السعودي الآن. حسب وصفه

 

ودون “مجتهد” في تغريدة نشرها عبر نافذته الشخصية بـ”تويتر” رصدتها (وطن) ما نصه: “الليلة بإذن الله: تفاصيل خطيرة عن دور مصري وإسرائيلي كبير فيما يجري في المملكة ، وتفسر بشكل منطقي معظم الأحداث الأخيرة.. ترقبوا”.

 

وتشهد السعودية الآن حالة من التخبط والجدل الواسع، بعد حملة الاعتقالات التي شنها النظام السعودي ضد معارضيه بداية الأسبوع الماضي، والتي طالت شخصيات دينية وسياسية بارزة جاء على رأسهم الدكتور سلمان العودة والشيخ عوض القرني.

 

وربما لاحظ مراقبون أنه كلما اقترب موعد تتويج ولي العهد الجديد، محمد بن سلمان، ملكا خلفا لأبيه زاد الارتباك وظهرت ملامح التصعيد وغلب التخبط، يريد أن يكون ملكا مهما كلف الثمن. صحيح أن هذا كان متوقعا منذ فترة، لكن الدفع كان سريعا مستعجلا بما لا يتحمله الوضع والعائلة والقصر.

 

الاندفاع الأهوج، وربما غير المسبوق، اجتاح كل السياسات تقريبا، الحربية والاقتصادية والاجتماعية والأمنية والخارجية، واستعدى كل الأطراف تقريبا وحتى داخل العائلة الحاكمة.

 

وفسر البعض هذا التخبط الهائل بالتعطش الأعمى للملك ورأى فيه آخرون بأنه مدفوع من الحاكم الفعلي للإمارات، محمد بن زايد، وتحدث مراقبون عن التغطية على التقرب المكشوف من الكيان الصهيوني وأشار متابعون إلى “عقدة” قطر المستحكمة، ولكن كل هذا وغيره في الأخير، يختصر أزمة عميقة في حكم آل سعود ما عاد ممكنا التستر عليها أو التخفيف من حدتها.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول ““مجتهد” يفجر مفاجأة كبيرة الليلة .. تفاصيل خطيرة عن دور “مصري ـ إسرائيلي” فيما يحدث بالسعودية!”

  1. الدور المصري-الإماراتي في خلق الأزمة الخليجية و تطوراتها
    و إستمرارها…معروف ، لكن الغريب في الأمر،أن باقي العربان
    يسيرون وراءهما كقطيع من الخرفان و الماعز …؟؟؟.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.