بعدما أباح تصوير العلاقة الجنسية بين الزوجين .. “عالِم أزهري”: معاشرة الزوج لزوجته الميتة “حلال”!

6

بعد إباحته للزوجين تصوير العلاقة الجنسية بينهما، وأن يشاهداها معا في وقت لاحق من قبيل الإستمتاع والإثارة، خرج أستاذ الفقة المقارن بجامعة الأزهر، صبري عبد الروؤف بفتوى مثيرة جديدة، وقال إنّ معاشرة الزوج لزوجته الميتة حلال، ولا يعد “زنا” ولا يقام عليه الحد أو أى عقوبة، لأنها شرعيا أمر غير محرم، والفعل الحقيقي أنها زوجته.

 

وفسر أستاذ الفقة المقارن بجامعة الأزهر: “أن الأمر حلال لأنها زوجته، وعاشرها فهنا لم يرتكب إثم أو ضرر، وشرعا هذه زوجته، وشرعا له الحق أن يغسل زوجته فهنا يقوم بلمسها، فهو أمر حلال، وهناك لم تعد هناك أى مخالفة شرعية، ولكنه أمر غير محبب اجتماعيا”.

 

وتابع وفق ما ذكر “اليوم السابع” أن من يقوم بهذا الفعل حالات نادرة، ويكون له ضرر له شخصيا يتسبب له أمراض، ومن يقوم بهذا الفعل يسمى “معاشرة الوداع”، ولكنها أمر غير مخالف شرعيا وحلال له، ولكنه غير مألوف إنسانيا، وهذا الفعل تعفه النفوس”.

 

وكان “عبد الرؤوف” قال خلال لقاءٍ مُتلفز معه على فضائية مصريّة، إنه يمكن للزوجين تصوير العلاقة الزوجية بينهما، شرط ألا يطلع أحد غيرهما على هذه المشاهد.

 

وأضاف: “إذا كان التصوير من قبيل الاستمتاع والإثارة، فلا مانع، شرط ألا يشاهد أحد سواهما هذا التصوير”، مشيرا إلى أن “الإسلام يحقق المشاعر الإنسانية، فإذا كان من الممكن تحقيقها بشكل مشروع، فلا مانع من ذلك”.

 

وفضّل عبد الرؤوف أن يشاهد الزوجين هذه المشاهد “فهو خير من أن يستعينا بالأفلام الأجنبية”، في إشارة إلى الأفلام الإباحية!

 

وقال إن العلاقة الحميمة بين المتزوجين بدون غطاء منهيّ عنه، مشيرا إلى أن تحريم استحمام الزوجين معا في الحمام “كلام فارغ”.

 

وأضاف أن الرسول صلي الله عليه وسلم والسيدة عائشة كانا يغتسلان مع بعضهما البعض في إناء واحد من دون أن يريا بعضهما البعض، مشيرًا إلى أنه يجوز للزوجين إقامة العلاقة في حمّام المنزل أو حمام السباحة.

 

[شاهد] “عالِم أزهري” يبيح تصوير العلاقة الجنسية بين الزوجين بدلاً من مشاهدة الأفلام الإباحية!

 

 

قد يعجبك ايضا
6 تعليقات
  1. Avatar of mutaz
    mutaz يقول

    بعد سماعي لفتواي هذا الظلامي المقرف عندي رغبه بالإنتحار ، أكيد الفتاوي تبع هلمعتوه سوف تنشرها أل FOXNEWS أل CNN ويشمت فينا كلاب اللكون ، قال نحنا بنجامع اللأموات يا ربي وين أتخبا وين أهرب صرنا جرثومه بين الناس من ورا الهاربين من مستشفى اللمجانين

  2. Avatar of ابوعمر
    ابوعمر يقول

    هؤلاء الشواذ والمنحرفين أخطر من الشياطيـــن الذين أراهم يخجلون من فتاوي هؤلاء الشواذ الذين لايخجلون من شيبهم الشيطاني

  3. Avatar of جمال
    جمال يقول

    شو هالانحراف الجنسي. يا عالم قرفنا. يا عالم خرسوا هالبشر. اتصور ان هناك هدف خبيث من مقابله شخص هكذا. يا جماعه انظروا أين وصل العلم و التطور و نحن ما زلنا نعبث بالفتاوى التافهه الحقيره الوضيعه التي لا تخرج إلا من وضيع يعيش في الكهوف.

  4. Avatar of ???
    ??? يقول

    هذا العالم ماخلاش اشي للشيعة

  5. Avatar of badr
    badr يقول

    الأزهر مدرسة ماسونية وتفو عليك وعليها وحاشا من كتاب الله , وبتعريف أبسط مركز انتاج الخولات

  6. Avatar of ..المهتدي بالله
    ..المهتدي بالله يقول

    كان الأجدر بهذا الشيخ ان يبصق في وجه السائل عن هذه الانحطاطات الاخلاقيه وان يبصق في وجه مقدم مثل هذه البرامج الوضيعه التي تهدف الى تشويه صورة الاسلام امام العالم. لا ان يبرر عمل المفسدين …من يسأل مثل هذه الاسئله او من يروج لها او من يقوم بمثل هذه الاعمال القذره والحقيره. هم اصلا من مرضى النفوس
    وهم من الفاسدين المفسدين الذين يتطاولون على قيم الاسلام العظيمه التي لها حكم القداسه في الاخلاق والعزه والكرامة والشرف والمرؤوه والشهامه وكل الفضائل والمكرمات التي تجعل من الانسان المسلم ان يترفع عن مثل هذه الانحطاطات الخلقيه وهواجس النفس المريضه ..هذه سياسه خبيثه تنتهجها بعض القنوات والمواقع المصريه وكل وسائل الاعلام القذر في عهد الخسيس السيسي العميل الصهيوني الذي يتبنى فكرة تجديد الاسلام ويشجع على مثل هذه التساؤلات الحقيره ليبرر ما سيقدم عليه من تشويه حقيقة الاسلام الذي هو النور الذي يهدي البشرية الى السلوك السليم والى سواء السبيل في ليلها الحالك الظلام في هذا الزمن الرديء الجاهلي بكل معاني الجهل …جاهليه في الاخلاق والقيم الانسانيه ….

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More