الرئيسية » تقارير » وللشيخ نظرة ثاقبة

وللشيخ نظرة ثاقبة

وللشيخ نظرة ثاقبة ومزاج لا يعكر صفوه الدماء ولا أحلام الفقراء الذي اختطفها وسحقها ولا صرخات المتمردين على العبودية الجديدة في مزارع الشيخ المسيجة بحبال الصهيونية. يحسب الشيخ نفسه فارساً وبطلاً وزعيماً وهذا ما يحدث عند انقراض الزعامات أو بالأحرى يعكس ابن زايد صورة الزعامات الحقيقية في زمن الدولة النفطية التي ساد حكمها بعد الأموية والعباسية والعثمانية!

وللشيخ نفس متعطشة تشتهي الدماء والنساء والخمر والبذخ وسباق الجمال والبغال وتشييد السجون والمعتقلات ودعم الإنقلابيين وطعن الشقيق والجار، وافظع شهواته تلك قتل الملايين من البشر من أجل ان يبقى على حكمه للإمارة التي قرر ان يجعلها إمبراطورية صهيونية تحكم السعودية ومصر واليمن وليبيا وتقاتل الآن لحكم جارته قطر تمهيدا لحكم باقي الدول العربية المهترئة.

يا لمهازل العرب.. كيف اثبت هذا الجاهل ان الله أرسل لهم النفط نقمة لا نعمة!

نظام المهداوي

قد يعجبك أيضاً

7 رأي حول “وللشيخ نظرة ثاقبة”

  1. يا عم نظام المهداوي ربنا يصبحك بأنوار النبي، بيقولوا بالأمثال: “أنهي شجرة وصلت للي خلقها؟”. والطالع مصيرة نازل، وإلا لو كانت دامت لحد ما وصلت لغيرة. فما بالك سعادتك بجرابيع من نفايات البشرية لا معروف لهم أصل ولا فصل ولا حتى دين، إسمهم عيال فاطمة، أجدادهم كانوا عايشين من السرقة ومن معونات الإنجليز وصيد السمك والدعارة، يا جدع دول أمهاتهم كانوا بيبيعوا شرفهم علشان زلعة مية ورطل لحم خنزير زي ما قال لي الكابتن ولسون اللي كان هناك ضمن جيش بريطانيا العظمى زي ما بيسميها.
    فيه ناس كثير ما تعرفش إن البأف زايد كان في نفس وساخة عيال مراته فاطمة، ده يا جدع كان عايز يدفع رواتب الجيش البريطاني للأبد بس يفضلوا محتلنيه وحامينه عشان خايف من العراق. وبالنسبة للجزر الثلاثة اللي فلقونا بيها، أكد الكابتن ولسون إنهم باعوها لإيران وزايد وكل شيخ إمارة رأس الخيمة وقتها عشان يستلم الفلوس. وعلشان كده إيران بتضحك لما يقولوا إحتلال الجزر، وهي محتله كل اللي إسمها إمارات إقتصاديا وديموجرافيا كمان، لأن معظم السكان إيرانيين تأمرتوا..زي العيلة الحاكمة البلوش.
    ولا يهمك جاستا جاي، وحيشلحهم الأمريكان حتى اللباس وكله يرجع لأصله، بس إنت أصبر.

    رد
  2. ليس من المستغرب صعود هذا الجيل الذي ولد وفي فمه ملعقة من ذهب وتربي تحت كنف المربيات بمزيج من الدلال والرغبة بإمتلاك كل شيء واي شيء وكونهم امتلكو بفضل هذا النفط كل مافي الحياة من متع فلم يعد يستهويهم الا (الممتنع ) والبحث عن كل ماهو غريب وشاذ حتي لو ادي ذالك الي القتل او ارتكاب الجرائم فلا رادع لهم فهم فوق القوانيين التي سنها ابائهم تحت ذرائع الشريعة او القانون وهم يعلمون انها لم تفصل لامثالهم وانهم فوق رقاب البشر فهم اصحاب الدماء الزرقاء ولم ولن يعرف هاؤلاء الاوباش بان للشعوب كلمة ستقال في الوقت المناسب فقد بلغ السيل الزبد هم واتباعهم وحرسهم وزبانيتهم ولهم في فرعون وهامان وهتلر وساسشكو والقذافي عبر .

    رد
  3. توصيف رائع من قبل الكاتب لكن الصورة معبرة جدا……………. حسناء عاهرة جدا تكاد تتعرى بنظراتها للديوث معدوم الشرف والرجولة محمد بن زايد.، الذي يبادلها النظرات بأحسن منها، ولو وجد برنامج كمبيوتر لترجمة النظرات لعرفنا كم هو غارق هذا الديوث محمد بن زايد في النضال والكفاح والذود عن شراميط وقحبات العالم.
    .وإلى اليمين يقف القواد العرصة، ورغم أنه خارج نطاق النظرات المتادلة بين القحب والقبة، إلا أنه يقف وقفة عز وافتخار وشمم بهذا الانجاز الذي سيورثه لابناءه ولاحفاده من بعده……..

    رد
  4. كل صفات هذا الكائــــــــــــــــــن الذي سميتموه(الشيخ) نجدها في اخلاقيات الشيطان الرجيم…بل أنه يفوق الشيطان الرجيم في اعماله الشيطانية التي أحتار منها الشيطان نفسه….

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.