الرئيسية » الهدهد » “ابن سلمان” يأمر بمنع الأمراء من السفر إلا بإذن شخصي منه ويعيد بن فهد للسجن

“ابن سلمان” يأمر بمنع الأمراء من السفر إلا بإذن شخصي منه ويعيد بن فهد للسجن

أكد المغرد السعودي الشهير “مجتهد” ان السلطات السعودية أعادت الأمير عبد العزيز بن فهد نجل الملك السعودي الراحل فهد بن عبد العزيز إلى السجن، بعد أن قامت بإطلاق سراحه فجرا وإعادته لقصره.

 

وقال “مجتهد” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” بلغنا الآن: عبدالعزيز ممنوع من السفر حتى هذه اللحظة كما صدر تأكيد قاطع على المنافذ بمنع الأمراء من السفر إلا بإذن شخصي من ابن سلمان”.

 

وأضاف في تغريدة أخرى: ” عبدالعزيز بن فهد أعيد للسجن إما أنه أطلق ثم غيروا رأيهم أو أن نقله للقصر كان لوقت محدود و لهدف آخر وهو الآن في سجن “خاص” وليس في قصره”.

 

وكان “مجتهد” قد كشف فجر اليوم الأربعاء أن السلطات السعودية أفرجت عن الأمير عبد العزيز بن فهد نجل الملك السعودي الراحل فهد بن عبد العزيز، مؤكدا بأنه توجه إلى قصره دون معرفة مصيره، سواء كان إفراجا تاما أم وضع تحت الإقامة الجبرية.

 

وقال “مجتهد” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” عبد العزيز بن فهد يخرج من السجن إلى قصره لا يعرف إن كان إقامة جبرية او منع من السفر او اطلاق كامل”.

 

وأكد “مجتهد” قبل أيام على أن الأمير عبد العزيز بن فهد نجل العاهل السعودي الراحل فهد بن عبد العزيز آل سعود تم اعتقاله بعد ان داهمت قوة تابعة لولي العهد محمد بن سلمان قصره في جدة يوم الأربعاء الماضي.

 

وقال “مجتهد” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” تأكد الآن أن عبدالعزيز بن فهد دوهم في قصره في جدة يوم الأربعاء الماضي واعتقل من قبل قوة تابعة لمحمد بن سلمان وهو في مكان غير معروف حتى الآن”.

 

وأضاف في تغريدة أخرى: ” وقد حاولت والدته (الجوهرة) تتبع خبره فلم تحصل على أي معلومة كما حاولت الاتصال بالملك ولم تفلح ويقال أنها لم تذق طعاما منذ يوم اعتقاله”.

 

وأكد “مجتهد” على أن ” وخطة محمد بن سلمان أن لا تساهل مع المعارضين في الأسرة والجميع إلى السجون ولا حصانة لأحد حتى لو كان المعارض ممن تبقى من أبناء عبدالعزيز”.

 

وقال “ابن فهد” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” قبل أن يتم حذفها والإدعاء بأن الحساب قد تم اختراقه:” الحمد لله تفضل علينا بالحج, وبروح بودع عمي سلمان وأسافر إنشاء الله,إن ماسافرت, فاعلموا أني قتلت, فوداعتكم بناتي,ودمي تعلمون عند من؟#عبدالعزيز_بن_فهد”.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول ““ابن سلمان” يأمر بمنع الأمراء من السفر إلا بإذن شخصي منه ويعيد بن فهد للسجن”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.