AlexaMetrics [فيديو صادم] طريقة همجية اعتقل بها النظام السعودي #سلمان_العودة و#عوض_القرني ! | وطن يغرد خارج السرب
عائض القرني

[فيديو صادم] طريقة همجية اعتقل بها النظام السعودي #سلمان_العودة و#عوض_القرني !

أكد الناشط الحقوقي السعودي يحيى عسيري، أن طريقة اعتقال نظام آل سعود لدعاة المملكة (على رأسهم سلمان العودة وعوض القرني) أول أمس، كانت همجية وكأنهم مجرمين لا علماء تجلهم الأمة.

 

وأضاف “عسيري” في مداخلة له بقناة “الجزيرة” الفضائية:”الذي حصل أن الدكتور سلمان العودة توجه له عدد من الأشخاص طلبوا منه أن يرافقهم ليسألوه عن تغريدة اعتبرت أنها فرحا بما يشبه انفراج بالأزمة الخليجية.. “العودة” طلب منهم أن يأتوا بطريقة رسمية وهو سيحضر إليهم فقام أحدهم برفع صوته وتظاهر الاخر بتهدئة الوضع وأخبر العودة: إذا رافقتنا فالأمر لن يتجاوز بعض الأسئلة .. وبالفعل ذهب معهم ولا يعلم عنه أي شئ إلى الآن”.

 

وفيما يخص الدكتور #عوض_القرني، قال الناشط السعودي:”الوضع كان مختلفا وكان أسوأ تمت مداهمة منزل القرني بطريقة فجة تكون مع مجرمين يخشى النظام أن يهربوا منه وليس مع عالم مثل الدكتور عوض القرني .. داهموه ثم اقتادوه إلى سجن المباحث في منطقة عسير”

 

يشار إلى أن السلطات السعودية واصلت حملة الاعتقالات التي بدأتها قبل يومين وطالت دعاة بارزين مثل سلمان العودة وعوض القرني وعلي العمري)، حيث انضم عدد كبير إلى القائمة خلال الساعات الأخيرة.

 

وتم التأكد أنه خلال الساعات الأخيرة تم اعتقال كل من الدعاة الشيخ “يوسف الأحمد”، والشيخ “إبراهيم الفارس”، والدكتور “إبراهيم الناصر”، والشيخ “محمد الهبدان”، والشيخ “غرم البيشي”، والدكتور “محمد بن عبد العزيز الخضيري”

 

شاهد..

https://twitter.com/hureyaksa/status/907627370147856384

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. آل سعــود وخاصة الكلاب الحاكمة.دون استثناء.. همجيون بربريون مجرمون قتلة…هم والكلاب المزبلية جنس واحد

  2. العلماء الصادقون هم من يعتقلون؟!،أما العلماء المزيفون كالمفتي للسر مفشي؟!،أو نبيل العوضي؟!،أو السديس الذي اتخذ تلاوة القرآن تجارة رابحة يرائي بها الحكام والناس؟!،أو عمرو خالد وحسان وغيرهم ممن ترتعد فرائسهم من السلاطين وكلاب السلاطين فهم ليسوا بعلماء وإن ادعوا الاقتداء والتأسي بابن تيمية؟!،لو كانوا كذلك لمسهم ما مس ابن تيمية من تهديد بالنفي أو السجن أو القتل؟،قال:نفي سياحة؟!،وسجني عبادة؟!،وقتلي شهادة؟!،إذا الاعتقال دليل الثبات على الحق فليفرح من مسه؟!،أما البقاء دون ان يصيب من يدعي العلم والدعوة لا ضمأ ولا مخمصة في سبيل الله ولا البأساء ولا الضراء ولا الزلزلة فهؤلاء أقيم عليهم الدليل أنهم ليسوا إلا مطبلين يعملون تحت جبروت الطغاة البغاة لا تحت جبروت القهار الواحد الديان؟!،لو كانوا دعاة لا يدعون إلى شيء نكر لابتلوا في أنفسهم وأموالهم وثمراتهم؟،لكن لأنهم بالواقع المر راضون ومزكون فقد قدَموا ليتلوا أحدهم آيات بيعة الرضوان وكأنها أنزلت في وعلى بن سلمان؟!،ومتى؟!،في ليلة القدر التي هي خير من ألف شهر؟!،إنها المصيبة؟!،فاللهم لا تجعل مصيبتنا في ديننا؟!.

  3. اصلا تم تهديد الشيخ المغامسي وللمعلوميه الأمور تسير عكسيه مع الشيخ يريدونه أن يبارك بما يفعل الامير محمد من جهة قطر وتطبيع العلاقات مع إسرائيل فرفض فقيل له عن الحراك والمظاهرات فقال انا معكم في هذا أما الآن فأنها مجرد وقت قبل أن يعتقل مع العلم أنه تم اعتقاله لمدة يوم وليلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *