الرئيسية » تقارير » محمد بن سلمان خطط للعملية شخصيا.. أمير سعودي يكشف كواليس مثيرة حول اعتقال الأمير عبد العزيز بن فهد

محمد بن سلمان خطط للعملية شخصيا.. أمير سعودي يكشف كواليس مثيرة حول اعتقال الأمير عبد العزيز بن فهد

كشف الأمير السعودي المنشق فارس آل سعود، تفاصيل مثيرة حول عملية إلقاء القبض على الأمير عبد العزيز بن فهد نجل الملك الراحل فهد بن عبد العزيز، وكيف تم استدراجه من إسبانيا، مؤكدا بأن اعتقاله تم التخطيط له من قبل ولي العهد محمد بن سلمان.

 

وقال “آل سعود” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” إختطاف #عبد_العزيز_بن_فهد خطط لهMBS قبل شهر كان الأمير في إحدى الجزر الإسبانية ينوي الذهاب لسرقان (الملك سلمان) في طنجة وبعد تحذيري له الغى الرحلة”.

https://twitter.com/MBNsaudi/status/907100433319120896

 

واضاف في تدوينة أخرى: ” يرافق الأمير #عبد_العزيز_بن_فهد في هذه الجزيرة 1500 منهم أمراء مقربين له وبعد عودة سرقان لمكه إتصل بالأمير ودعاه للحج حاول الاعتذار ولكن”.

https://twitter.com/MBNsaudi/status/907100919866765312

 

واوضح “آل سعود” بأن “#عبدالعزيز_بن_فهد  ذهب الى مكة على كفالة سرقان وبعد الحج أعتقل من قصره وأقتيد الى مكان مجهول والجمعه أرسلت طائرة لجلب مرافقيه من الجزيرة”.

https://twitter.com/MBNsaudi/status/907101552204304384

 

واختتم تدويناته قائلا: ” صورة للطائرة التي نقل بها مرافقي الأمير #عبد_العزيز_بن_فهد في مطار الجزيرة الإسبانية #لاتقتلو_عزوز #اعتقال_الشيخين_عوض_القرني_والعودة”.

https://twitter.com/MBNsaudi/status/907118290144776192

 

وكان المغرد السعودي الشهير “مجتهد” قد اكد على أن الأمير عبد العزيز بن فهد نجل العاهل السعودي الراحل فهد بن عبد العزيز آل سعود تم اعتقاله بعد ان داهمت قوة تابعة لولي العهد محمد بن سلمان قصره في جدة يوم الأربعاء الماضي.

 

وقال “مجتهد” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” تأكد الآن أن عبدالعزيز بن فهد دوهم في قصره في جدة يوم الأربعاء الماضي واعتقل من قبل قوة تابعة لمحمد بن سلمان وهو في مكان غير معروف حتى الآن”.

 

وأضاف في تغريدة أخرى: ” وقد حاولت والدته (الجوهرة) تتبع خبره فلم تحصل على أي معلومة كما حاولت الاتصال بالملك ولم تفلح ويقال أنها لم تذق طعاما منذ يوم اعتقاله”.

 

وأكد “مجتهد” على أن ” وخطة محمد بن سلمان أن لا تساهل مع المعارضين في الأسرة والجميع إلى السجون ولا حصانة لأحد حتى لو كان المعارض ممن تبقى من أبناء عبدالعزيز”.

 

وقال “ابن فهد” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” قبل أن يتم حذفها والإدعاء بأن الحساب قد تم اختراقه:” الحمد لله تفضل علينا بالحج, وبروح بودع عمي سلمان وأسافر إنشاء الله,إن ماسافرت, فاعلموا أني قتلت, فوداعتكم بناتي,ودمي تعلمون عند من؟#عبدالعزيز_بن_فهد”.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “محمد بن سلمان خطط للعملية شخصيا.. أمير سعودي يكشف كواليس مثيرة حول اعتقال الأمير عبد العزيز بن فهد”

  1. وإنت يا دغف إيه اللي يوديك النار برجليك؟ تستاهل يا حمار يابن الحمارة ليه متعرفش جماعتك الأوساخ؟
    يابن الحِمَارَةِ للحِمَارِ، وَإنّمَا **** تَلِدُ الحِمَارَةُ وَالحِمَارُ حِمَارَا
    مالكش عذر تروح لسرقان بن ال…… بعد ما الأخ مجتهد حذرك، تستاهل اللي يجرالك، طالع بهيم زي أبوك الأحول .. دنتم علية عرة وسخة بتوع زنا محارم صحيح زي ماهو مكتوب عنكم.

    رد
  2. “اللهم وحِّد شملنا.. ووحد كلمتنا.. ووحد صفنا.. وارحم ضعفنا واهدِ ولاة أمورنا.. وأصلح ذات بيننا.. نسألك يا رحمن يا رحيم أن تؤلف بين قلوبنا وتبدل همنا إلى فرج.. وخصامنا إلى وحدةٍ وتعاضد… لا تكلنا يا الله إلى أنفسنا طرفة عيـن

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.