الرئيسية » الهدهد » أحمد الجار الله يهذي: اتصال أمير قطر بـ”ابن سلمان” تم بدون علم أمير الكويت

أحمد الجار الله يهذي: اتصال أمير قطر بـ”ابن سلمان” تم بدون علم أمير الكويت

زعم الكاتب الصحفي ورئيس تحرير صحيفةالسياسة” الكويتية، أحمد الجار الله المقرب من دول الحصار، أن أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد اتصل بولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، “دون علم الوسيط” الكويتي.

 

وقال “الجار الله” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” مظهرا نفسه بالمطلع على أسرار ما دار خلف الكواليس:”إن أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح سعى خلال 90 يوما إلى إعادة قطر للسرب الخليجي وتحمل المتاعب من رحلاته المكوكية. وأخيراً هاتف تميم ولي العهد السعودي دون علم الوسيط”.

 

يشار إلى ان اتصال امير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني بولي العهد السعودي محمد بن سلمان، جاء بعد ساعات من لقاء أمير الكويت الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، حيث تم الاتفاق على هذه الخطوة.

 

وتناسى “الجارالله” تصريح أمير الكويت خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في واشنطن يوم الخميس الماضي مع الرئيس الأمريكي الذي طالب فيه مساعدة الرئيس الأمريكي في حل الازمة، وهو ما يؤكد اطلاع الكويت على الاتصال قبل إجرائه.

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “أحمد الجار الله يهذي: اتصال أمير قطر بـ”ابن سلمان” تم بدون علم أمير الكويت”

  1. الخول الجار الله ده وفيه خول ثاني إسمه عايد مناع وفيه كمان مومس عندهم اسمها فجر السعيد صهاينة قراري ولاد زنا معادين للعرب والمسلمين ومن أشد أنصار إسرائيل.
    وللأمانة ما أعرفش في كل إعلاميين ماخور الكويت غير الدويلة والنفيسي اللي فيهم ريحة عروبة وإسلام، والا الباقي من صنف المناع بن الزانية اللي الجزيرة لسه بتستضيفه عندها بكل دائم مع صهاينة من دولة الإحتلال الصهيوني.

    شفتم حلقة فيصل القاسم الدرزي الأخيرة، كانت فضيحة بكل المقاييس، يستضيف صهيوني إسرائيلي وقح ويسيبه يسب في سوريا والعرب في شخص الأخ السوري اللي بيحاوره. كلنا يا باروكة عيرة ملينا من نظرية المؤامرة وإن إسرائيل شماعة فشل الأنظمة الصهيوعربية الجمهوملكية، لكن الرسالة اللي قرعتك وصلتها للمشاهد الكاره لأنظمته عبارة عن صك براءة لإسرائيل الوديعة المظلومة معانا.

    رد
  2. هذا واحد من الحمير المدفوع لهم
    الحمد لله انا هذه القضية كشفت الكثير من معادن الناس
    لاكن امنيتي على سمو الامير الشيخ تميم حفظة الله ان يعرف الان من عدوه و صديقة وان يضع كل هولاء في الائحة السوداء لقطر وان لا يتهاون معهم مهما عملوا او باسوا الايادي او طبلوا

    رد
  3. أيها البغـــل الآســن والمســـن أحمد المعتوه ..عد الى وسائل الاعلام العالمية والامريكيـــة خاصة التي كذبت الرواية السعودية ..أيها البغل أنهــق في بيتك ولا تزعجنا بنهيقك المقرف

    رد
  4. لان الامير الكويتي كان في الحمام ساعتها هههههههههههههه
    ارجو ان لا يكون كلامي سب للذت الاميرية ههههههههههه

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.