الرئيسية » الهدهد » في إشارة للسعودية.. ناصر الدويلة محذرا من أي تنسيق خليجي مع إسرائيل ضد إيران: “هي العدو المبين”

في إشارة للسعودية.. ناصر الدويلة محذرا من أي تنسيق خليجي مع إسرائيل ضد إيران: “هي العدو المبين”

أكد السياسي الكويتي وعضو مجلس الأمة السابق، ناصر الدويلة بأن هناك حدث كبير يتم التحضير له يتجاوز الأزمة الخليجية ولإسرائيل دور كبير فيه، مشيرا لاحتمالية التحضير لعدوان على قطاع غزة او حرب مع إيران محذرا دول الخليج من هذه الحرب مستنكرا أي تنسيق بين السعودية وتل أبيب.

 

وقال “الدويلة” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” هناك عمل كبير يتم التحضير له في المنطقة يتجاوز الازمه الخليجية التي يتم الضغط لأنهائها تمهيدا لذلك العمل . ٥. اعتقد ان اسرائيل مستعده له”.

 

وأضاف في تغريدة أخرى: ” الخليج مقبل على زلزال عظيم واحداث مدمرة والله يستر من تواليها انصح جميع اهل الخليج الابتعاد عن التنسيق مع العدو الصهيوني بأي مستوى فهم العدو”.

 

وأكد “الدويلة” على أنه ” بلا شك هناك مصلحة امريكية عظمى لحفظ امن اسرائيل ونحن غير معنيين بهذه المصلحه ومن غير المنطقي ان نجر نحو معارك تخدم مصالح غيرنا وتعرضنا للخطر”.

 

وتابع :” انني احذر دول الخليج من اندلاع حرب بين اسرائيل و ايران و علينا ان نحصن انفسنا منها بالمواقف السليمه وان لا نجعل اراضينا و اجواءنا ميدانا لها”.

 

واختتم “الدويلة” تدويناته قائلا: ” اسرائيل تحضر المنطقة لعمل كبير إما ضد غزة او ضد ايران و اسرائيل هي العدو المبين و الله يستر من العدو غير المبين”.

 

وكانت إذاعة “صوت إسرائيل” قد كشفت بأن أمير سعودي من البلاط الملكي حضر إلى إسرائيل وبشكل سري وبحث مع كبار المسؤولين الإسرائيليين فكرة “دفع السلام الإقليمي إلى الأمام”.

 

وقالت الإذاعة الإسرائيلية إن “أميرا سعوديا زار إسرائيل سرا خلال الأيام الأخيرة، وبحث مع كبار المسؤولين الإسرائيليين فكرة دفع السلام الإقليمي إلى الأمام”.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “في إشارة للسعودية.. ناصر الدويلة محذرا من أي تنسيق خليجي مع إسرائيل ضد إيران: “هي العدو المبين””

  1. والله يا أسطى ناصر الدويلة يا أبهه التحالف الصهيوسعوخليجي قايم من أيام حرب الخليج الأولى، اللي غرقوا فيها المرحوم صدام حسين مع المجوس، وبلدك ركن مكين في التحالف ده.
    إنما لا أظن يكون تحالف ضد إيران لأن إيران مأمنة روحها مع إسرائيل و حليق قديم معها وسمن على عسل، إنما حلف ضد غزة فأكيد أكيد تكون فيه مصر رأس حربة مع إسرائيل بدعم مالي ولوجستي من السعوخلايجة. فبلدك طول عمرها سباقة في الخيانة والحلف الصهيونصراني، وإلا سيادتك ليك رأي مخالف؟

    رد
  2. زمان دول مشرق العربي كانت اقوى و على أيامهم ضاعت فلسطين.خليج ايامها كان صحراء و لم يكن يفهم يعني شو سياسه او دول مدنيه.لو اتعلم خيانه فا اللوم على اخوه كبار المشارقه الي علمهم ان دكتاتوريا فرض و خيانه سنه مؤكده و الفساد و احتقار ضعفاء تقرب الى الله.مشرق طبل و مغرب رقص و خليج شلح ملط.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.