إسرائيلي يهين حكومات العرب التي تسعى للتطبيع معهم: “ستصبحون عبيد عندنا وتمسحون أحذيتنا”!

تعليقا على تصريحات رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو منذ أيام بوجود علاقات وطيدة بين إسرائيل ودول عربية بشكل غير مسبوق في تاريخ إسرائيل، أعاد نشطاء موقع التدوين المصغر “تويتر” تداول فيديو لمواطن إسرائيلي يتوعد العرب بأنهم سيصبحون عبيد لدى الإسرائيليين.

 

وتداول النشطاء هذا المقطع على نطاق واسع، وأهدوه إلى حكام تلك الدول العربية التي قصدها نتنياهو في تصريحاته، مشيرين إلى أن مثل هؤلاء الحكام هم السبب في تضييع وهلاك الأمة.

 

ويظهر المقطع المتداول مواطن إسرائيلي يتوعد العرب، بأنهم سيصبحون عبيدا لديهم وسيمسحون أحذية الإسرائيلين، وأخذ الشاب لعدة دقائق يكيل الإهانات لشعوب العرب.

 

وأعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو الأسبوع الماضي، أن هناك تعاونا على مختلف المستويات مع الدول العربية التي لا يوجد بينها وبين إسرائيل اتفاقيات سلام، موضحا أن هذه الاتصالات تجري بصورة غير معلنة، وهي أوسع نطاقا من تلك التي جرت في أي حقبة سابقة من تاريخ إسرائيل.

 

وجاء كلام نتنياهو في حفل أقيم بمناسبة عيد رأس السنة العبرية الجديدة في مقر وزارة الخارجية الإسرائيلية بمدينة القدس، وقد أشار فيه إلى نجاح إسرائيل في توسيع علاقاتها الدولية، خصوصا مع دول أميركا اللاتينية، وإلى انفراج في العلاقات العربية الإسرائيلية.

 

وقال نتنياهو “نحن نشرب الأنخاب ونستبق العيد للاحتفال بنجاحنا”، مشيرا لدخول إسرائيل إلى “ساحات جديدة، إلى كتلة الدول العربية”، معتبرا أن “التعاون الذي يحدث معها أمر لم يسبق حدوثه بالفعل في تاريخنا، حتى عندما كنا نبرم الاتفاقيات مع الدول التي أقمنا معها علاقات سلام”.

 

وأضاف أن “هناك تعاونا بطرق مختلفة وعلى مختلف المستويات مع الدول العربية، لكنه ليس في مرحلة الظهور العلني بعد”، موضحا أن هذه “الأمور الحاصلة بصورة غير معلنة هي أوسع نطاقا إلى حد كبير من أي حقبة مضت في تاريخ دولة إسرائيل”.

 

شاهد..

https://twitter.com/hureyaksa/status/906459694507507712

قد يعجبك أيضاً

تعليقات

  1. صدقت ان شاء الله سيكون هذا قريبا واولهم محمد بن زايد و محمد بن سلمان وسلمانوال سعود و السيسي و دحلان و عباس و عبد الاردن القزم اصلا هم الان يعملون عبيد عند اليهود بالخفاء و لكن قريبا سيمسحون احذية اليهود

  2. الحاخامات يقولونها علناً بأن مسيخهم قادم لأنهم نجحوا في ضرب اولاد اسماعيل بالمسيحيين وهم عبيد عندهم , هذا الأمي الجاهل والمتكلم في الفيديو والمغسول الرأس سمعها في السباتا ومن المصدر وأدخلوه في روحه ليرددها كالببغاء وهو لايعرف لماذا حتى هههههههه .. لعن الله أمة تسقط خشية منكم يازبالة .
    وعاش أجداد الكلب هذا في كنف المغاربة المعروفين بأحترام الأقليات وأكلوا وشربوا من زاد وماء أرض المغرب الطاهرة ,, الحقير نسى. .

  3. هذا الصهيوني القذر أشهد له أنه يقول الحقيقة والواقع..فالبهائم الأعراب جزم وقذارات تدوسها أرجل الصهاينة ومنهم هذا الصهيــــوني الذي يجوز له التبول على كل البهائم الأعراب وعساكرهم بأستثناء الأمير تميم وأردوغان سادة الرجال وقادتهم…

  4. هذا القرد حفيد القرده والخنازير وحليف اسلافه من آل سلول درجة ذكائه لا تتعدى ال ٥٠ ( للتنويه درجة ذكاء الحمير بين ٥٥ درجه الى٦٠ درجه ) ,لا يمكنه ان يتصور الماكنه التي سيُفرَم بهاهو واحفاده من القرده كما يُفرَم بها رَوَث الابقار عندما ستَصْلُب الشعوب العربيه رؤسائها وملوكها وأمرائها ومن يدوربفلكهم، يومئذٍ ستشتم اليوم الذي انجبتك امك الشمبانزيه ايها القرد الحقير.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا

الأحدث