الرئيسية » الهدهد » “لا تخلو تغريداته من ذكرها”.. قناة “الجزيرة” تفقع مرارة ضاحي خلفان وتثير جنونه!

“لا تخلو تغريداته من ذكرها”.. قناة “الجزيرة” تفقع مرارة ضاحي خلفان وتثير جنونه!

أصبحت قناةالجزيرةالإخبارية هذه المنصة الإعلامية الهائلة، بمثابة “مغص معوي” مزمن ينغص على ضاحي خلفان نائب رئيس شرطة دبي حياته، حيث لا يكاد يمضي يوما إلا ويخص الرجل القناة القطرية بتغريدة أو أكثر عبر نافذته بتويتر سواء بالسب أو الانتقاد المسيء.

 

وأثارت انفرادات قناة “الجزيرة” خاصة عن فضائح الإمارات وملفاتها السوداء، وكشفها حقائق لأول مرة عن كمية الفساد والفجور في إمارة أبو ظبي تحت إشراف ابن زايد، جنون خلفان الذي أخذ يسب القناة ليل نهار.

 

وقال “خلفان” في آخر تغريداته التي دونها اليوم عن “الجزيرة”:”قطر لن ترضخ ولن تنفذ..وستظل على هذا المنوال ..لأن اصلا خلقت الجزيرة كأداة من أدوات تفتيت الوطن العربي..والمشروع ساري المفعول..يوقفه التحدي”

 

وتابع مزاعمه:”لو وقع تميم بكره ..مش بعيد بعد بكره ينكث !!! عادي…طالما الجزيرة لا هم لها إلا تشويه الحكام العرب إلا حكام قطر المعصومين..!! والله مسخرة”

 

وأضاف نائب رئيس شرطة دبي في تغريدته الثالثة على التوالي عن “الجزيرة” في أقل من ساعة:”لو كانت الجزيرة مستقلة لقلنا عادي لكنها مدفوعة الاجور لتقول كلام الزور..وتنتمي لتنظيم الحمدين اللي يقود ثورة ربيع..وهما اكبر حرامية العرب”

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول ““لا تخلو تغريداته من ذكرها”.. قناة “الجزيرة” تفقع مرارة ضاحي خلفان وتثير جنونه!”

  1. أسأل اللع العظيم رب العرش الكريم ان تبقي مشكلة قطر معلقه بدون حل حتي تفضح قناة الجزيره اذناب الخونه واعوان الشيطان وتعريهم أمام الناس .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.