AlexaMetrics [شاهد] شباب "الثورة" في سجون السيسي والمخلوع مبارك يستجم بالساحل الشمالي مع حفيدته | وطن يغرد خارج السرب

[شاهد] شباب “الثورة” في سجون السيسي والمخلوع مبارك يستجم بالساحل الشمالي مع حفيدته

تداول ناشطون مصيون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” أحدث صورة للرئيس المخلوع حسني مبارك خلال استجمامه بالساحل الشمالي.

 

ووفقا للصورة التي رصدتها “وطن”، فقد ظهر “مبارك” في الصورة وهو يجلس بجوار نجله جمال داخل عربة الجولف بصحبة حفيدته فريدة، ومعالم السعادة واضحة على وجوههم، في أحدى قرى الساحل الشمالي الفاخرة.

 

وكان “مبارك” قد سافر مع عائلته لقضاء فترة الصيف في الساحل الشمالي، حيث انتقلت العائلة منذ فترة للإقامة هناك، بناء على نصيحة من الأطباء بعد رفع الإقامة الجبرية عنه.

 

يشار إلى أنه تم توقيف 60 ألف شخص على الأقل خلال  الثلاث سنوات الماضية من شباب الثورة، كما تم إنشاء 19 سجنا جديدا خلال الفترة ذاتها لاستيعاب هذه الأعداد، بحسب تقرير منظمة “هيومن رايتس ووتش” ومقرها في نيويورك، حيث تعتقد المنظمة أن “التعذيب الشائع في مصر يشكل جريمة محتملة ضد الإنسانية بسبب انتشاره وممارسته بشكل ممنهج”.

 

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. الدنيا جعلها الرب الكريم للمشركين والوثنيين والقتلة والمجرمين…أليس جدهم فرعون عاش دنياه مجرما قاتلا مشركابالله بل ادعى الربوبية..وهذا القبيح وكلبه السيسي ماتبقى من فرعونية جدهم فرعون…دون سواهم من الآدمييـــن..عكس الآخرة التي تبقى للموحدين الذين وعدهم الرب بالخلود في جنة النعيم…الشباب المسلم الموحد يتعرض للقتل من قبل هؤلاء البغال والخنازير عساكر مصرائيل.ليقينهم ان الآخرة ستكون خير وأبقى …

  2. مع الأسف ودي حقيقة إسرائيل لا تتخلى عن عملائها أبدا، عكس أمريكا اللي تبيعهم ببلاش وترميهم وأديك شايف جوربتشوف أكبر عميل جندته سابته يقع زي حبة بطاطا سخنة نار في ايد عيل، ليه؟ لأن أمريكا فيه مليار كلب عايز يبقى عميلها، وإسرائيل مافيش عندها غير حكام الدول العربية وطواقمهم.
    ومبارك الصهيومنوفي ماكنش مجرد عميل ده كنز إسرائيل الإستراتيجي. وايدكم شفتم بن علي التونسي نفذ منها وعايش في قصور منيفة في سعوسرائيل وشفيق وكل رجالة مبارك طلقاء مع المليارات اللي نهبوها في الدويلات الصهيوسعوخليجية، ودول خط أحمر وحماية إسرائيلية. إسرائيل بس فشلت في حماية عميلها الصهيومنوفي الأول جوز جيهان صفوت اليهودية، بس الفشل وارد حتى مع الموساد.
    فما رأي حضراتكم بابن بنتهم الرقاصة مليكة تيتاني السيسي حيسبوه يقع؟ لآ حيحموه هو والمجلس العسكري المسرائيلي، وحيركبوا الشعب الخانع ده لغاية ما ربنا يريد. شعب خانع وجبان وواخذ على الإستعباد طول تاريخه إنما الجديدة لنج إنه بيستعبدوه أبناء الرقاصات…

  3. منتهى الحقاره والنذاله والجبن حينما كان يمثل على الشعب المصري بانه مريض يرقد على سرير اثناء المحاكمه الصوريه التي جرت له حيث كان يتظاهر بالموت وهو على السرير..اين هذا الجبان الحقير من موقف الرئيس صدام حسين اثناء محاكمته .هذا يمثل الرجوله والشهامه والشجاعه العربيه ومبارك ماذا يمثل اثناء محاكمته غير الخسه والنذاله والجبن وهو في كامل صحته ويمثل دور الذي يعاني سكرات الموت …هؤلاء هم العسكر الذين يحكمون مصر في ادوارهم القذره لتنفيذ مخططات اسيادهم من اليهود والنصارى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *