الرئيسية » الهدهد » مستشار ابن زايد متفاخرا: نحن “إسبارطة العرب” الذين هزموا الإمبراطورية الفارسية ومغردون: “الدليل الجزر الثلاث”

مستشار ابن زايد متفاخرا: نحن “إسبارطة العرب” الذين هزموا الإمبراطورية الفارسية ومغردون: “الدليل الجزر الثلاث”

زعم مستشار ولي عهد أبو ظبي عبد الخالق عبد الله بأن الإمارات هي “إسبارطة” العرب التي هزمت بقوتها الشجاعة القليلة الإمبراطورية الفارسية، وذلك ردا على أمين عام مصلحة تشخيص النظام الذي هدد أبو ظبي باعتبارها “برجا من ورق”.

 

وقال “عبد الله” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” الم يسمع هذا المسؤول الإيراني المغرور ان الإمارات هي إسبارطه العرب إي القوة العسكرية الشجاعة القليلة العدد التي هزمت الإمبراطورية الفارسية”.

 

من جانبهم، سخر المغردون من تدوينة مستشار ولي عهد أبو ظبي، مطالبين إياه بالرد الفعلي على إيران بدلا من “الفلسفة”، أو مسح التغريدة باعتبارها تدل على جهله مؤكدين بأنه لم يحارب الفرس إلا العمانيين مع صحابة رسول الله، وان إسبارطة لم تتحالف مع الشيطان لقتل بني جلدتهم.

https://twitter.com/eltaai/status/904591724575690752

https://twitter.com/ar14359/status/904472908508135426

 

وكان أمين مجمع تشخيص مصلحة النظام في الجمهورية الإسلامية الإيرانية، قد شن هجوما حادا على الأمارات منتقدا تصريحات وزير الخارجية الإماراتي عبد الله بن زايد لوصفه “إيران” بالدولة الاستعمارية على غرار تركيا لدورهما في سوريا.

 

وقال محسن رضائي في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:”إن الإمارات برج من ورق، ينهار حتى بدون صواريخ”.

 

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “مستشار ابن زايد متفاخرا: نحن “إسبارطة العرب” الذين هزموا الإمبراطورية الفارسية ومغردون: “الدليل الجزر الثلاث””

  1. ننوس عين أمه، إسبرطة حته واحدة وإلا بكيني حتتين؟ والبأف ده سمع عن إسبرطة منين؟ بمناسبة الفرس يا روح مامتك يا كوتو موتو يا كميلة إنتي، تعرفش إن قرقاش إيراني؟ وإنه لغاية النهارده بيتكلم فارسي في بيتهم؟ وإن والده قرقاش الكبير سموه كده عندكم علشان كان بيمسك شخشيخة يقرقرع فيها وهو بينادي على صفيحة الجاز. وتحب أقولك هو قرقاش بقى وزير بأنفاس مين؟ أقولك بأنفاس سما أخت مراته عشيقة محمد المكتوم شيخ دبي الشريف.
    بلاش قرقاش ثلاث أرباع أبراجكم والجزر الصناعية بيملوكها إيرانين روافض ده غير بنوكم وتجار إمارات الهلس والدعارة، فأما الأخ محسن رضائي يقول لأسيادك المشغلنيك مطيرزي عندهم: “بلادكم برج من ورق ينهار حتى بدون صواريخ” عارف بيقول إيه. علشان يحتلوكم يبعثوا بس إتوبيس حرس ثوري ودمتم.

    كمان في نقطة لازم تتقال للأمانة الجزر دي باعها زايد لشاه إيران في ظل تفاهمات مع بريطانيا صاحبة البلاد والعباد نظير يعمل إتحاده. وأهو خذ قصادها واحة البريمي العمانية اللي تعتبر مشخة أبو ظبي.
    ماظنش إسبرطة بريطانيا عملتها زي عندكم يا بهيم وشبعان برسيم، آه نقطة ثانية تعرف أصل شيوخك إيه يا مطيرزي؟ بلوش يعني مش عرب، وقطاع طرق كمان، وارجع لكتاب تاريخ الإمارات اللي إنتم كتبتوه ومتع روحك يابو إسبرطة إستربتيز.

    رد
  2. أنتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم الماخور الذي يلتقي فيه كل البهائم على اختلاف جنسياتهم وشذوذهم وبهائميتهم

    رد
  3. اعتقد اخر ناس في العالم ممكن تتكلم هم حكام الامارات واذنابهم يكفيكم خزي وعار احتلال جزركم وتحويل بلدكم الي حمام للعرب والعجم ومواخير للرذيلة والدعارة فكل مجرمي العالم جمعهم الله في الامارت لتكون عبرة لمن يعتبر وسخط الله قريب .

    رد
  4. إسبارطة العرب، المكتوب مبين من عنوانه!!! مساكين سبدهم ابو افكانا ضحك عليهم بهالكلمتين وصدقوه وعاشوا الوهم.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.