الرئيسية » الهدهد » “فضيحة”: الكاتب الكويتي فؤاد الهاشم تلقى مليون ريال من الديوان الملكي السعودي !

“فضيحة”: الكاتب الكويتي فؤاد الهاشم تلقى مليون ريال من الديوان الملكي السعودي !

كشف الكاتب الصحفي العراقي، داوود البصري بأن الكاتب الكويتي فؤاد الهاشم قد تلقى هدية مقدارها مليون ريال من الديوان الملكي السعودي، في عهد الملك الراحل عبد الله بن عبد العزيز.

 

وقال “البصري” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:”  فؤاد الهاشم الذي يدعو لإنقلاب يطيح بالشيخ تميم في قطر سبق له أن تلقى قبل فترة هدية مليون ريال سعودي من الديوان الملكي أيام الراحل عبدالله..”.

https://twitter.com/dawoodalbasri/status/904378531270062084

 

وأضاف في تغريدة أخرى: “أقسم بالله العظيم بأن فؤاد الهاشم هو الذي قال لي شخصيا بأنه إستلم مليون ريال سعودي كهدية من الديوان الملكي السعودي والله على ما أقول شهيد”.

https://twitter.com/dawoodalbasri/status/904380443952390144

 

وأوضح قائلا: “ليس لي أي خلاف شخصي مع الأستاذ فؤاد الهاشم مطلقا بل إنه كان صديقي ولا مصلحة لي في الإساءة له أو التجني عليه؟ لا أقول سوى الحقائق الثابتة”.

https://twitter.com/dawoodalbasri/status/904382712986959876

 

يشار إلى أن فؤاد الهاشم من أكثر الكتاب الكويتيين المحرضين على قلب نظام الحكم في قطر وتعيين الشيخ عبد الله علي آل ثاني المقرب من السعودية بديلا للشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

 

وقال في تغريدة له عبر حسابه بموقع “تويتر”:” سوف ازور قطر والتقى بأهلها واتجول بشوارعها بعد زوال الغمة وعودة الشيخ عبدالله بن على حفظه الله منصورا من الله وناصرا لشعبه! هكذا علمنا التاريخ”.

https://twitter.com/Fuad_Alhashem/status/904159280621903872

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول ““فضيحة”: الكاتب الكويتي فؤاد الهاشم تلقى مليون ريال من الديوان الملكي السعودي !”

  1. مع الاسف ليس الاول والا الاخير الذي يتم شراءه بالمال السعودي فسوق نخاسة الصحفيون ينشط منذ زمن طويل وكان الشيخ التويجري مستشار ولي الملك السابق عبدالله بن عبدالعزيز عراب سوق النخاسة وتولي ابنه من بعده المهمه فكان يوزع الضروف والهدايا علي الكتاب والصحفيون في لندن لشراء الذمم ومدح النظام واصباغ الشرعية علي ممارساته وانتهاكاته الصارخه ولازال كثير من الكتاب الصحفييون ينعمون بتلك الاعطيات والرشاوي وعلى راسهم الصحفي المخضرم قرد لندن جهاد الخازن يستقبل استقبال الزعماء في السعوديه وكل صحفي يعرف مقدار حجمه وحجم اعطياته والكل يبيع في سوق النخاسة لمن يدفع وهذا القرد الكويتي احدهم . اما ارخص النخساء فهم صحفيي السعوديه فيمكن شراءهم بحزمة جرجير لان حجمهم ادني من ان يشتري فهم يمدحون مجاننا لمجرد السكوت عن فسادهم الاخلاقي وعلى رأسهم كبار كتاب الصحف ارباب الفساد والمجون فقد يسر لهم كل ماهو ممنوع من خمور ومخدرات والجميع يعرف مستواهم الاخلاقي المتدني .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.