وزير الداخلية على رأسه.. هاني الملقي يجري تغييرا وزاريا مرتقبا بعد اطمئنانه بالبقاء على رأس الحكومة

2

كشفت مصادر أردنية مطلعة، بأن  رئيس الوزراء  الدكتور يتباحث بشأن إمكانية  انطلاق المرحلة الجديدة في عمر حكومته بتعديل وزاري على فريقه وطاقمه هو الخامس من نوعه.

 

وأكدت المصادر بأن هذا المباحثات جاءت بعد  اطمئنان “الملقي” بأن حكومته غير راحلة قريبا، وأنه سيلجأ للتفويض الملكي باستخدام آلية التعديل الوزاري في حال حصول قصور بالأداء.

 

وكان الملقى قد أجرى أربعة تعديلات وزارية منذ تسلم .

 

ووفقا للمصادر السياسية التي تحدثت لـ”رأي اليوم”، فإن هناك احتمالية كبيرة لمغادرة الحالي غالب الزعبي للحكومة في هذا التعديل المرتقب، بالإضافة إلى أحد  أعضاء الطاقم الاقتصادي بسبب خلافات داخل الطاقم يتردد أنها مع وزير الصناعة والتجارة يعرب القضاة.

 

قد يعجبك ايضا
  1. عادل احمد البري يقول

    لعنة الله عليك و على من نصبك من كلاب بني ماسون الهامشيين

  2. ..المهتدي بالله يقول

    مسألة تشكيل الوزارات والتعديلات الوزاريه في الاردن مهزله بكل معنى الكلمه …تشكل الوزاره اولا من المحاسيب
    الاهم بالنسبه لرئيس الوزراء .بعد فتره يخرج هؤلاء المقربين جدا جدا بتقاعدات وزراء وبتعديل يدخل اخرون مهمون من الدرجة الثانيه ثم بتعديل اخر يخرج المقربين من رئيس الوزراء بتقاعدات وزراء حتى ولو لم يمضي على خدمتهم اشهر وهكذا ودواليك تتم تشكيل الوزارات والتعديلات عليها وتتكون طبقه من العاطلين عن العمل برواتب تقاعديه خياليه وتكبر المديونيه بقروض على قروض لتسديد التقاعدات للوزراء العاطلين عن العمل وتزداد الضرائب والرسوم والجمارك والذي يدفع من جهده وعرقه ودمه المواطن المسكين الذي يأكل من القمامه …الله يكون بالعون ….

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.