الرئيسية » الهدهد » “في الرمثا”.. أردنيون ينحرون “53” جملاً كأضحية عن روح صدام حسين

“في الرمثا”.. أردنيون ينحرون “53” جملاً كأضحية عن روح صدام حسين

شهدت مدينة “الرمثاالأردنية اقدام مواطنين أردنيين على نحر أكثر من خمسين جملا صباح اول ايام عيد الاضحى، كأضحية عن روح الرئيس العراقي الراحل صدام حسين.

 

واوضح هؤلاء المواطنون انهم قدموا الجمال هدية عن روح الشهيد صدام حسين بعد اداء صلاة العيد تقديرا لجهوده العظيمة في خدمة الأمة، و أنه كان نعم القائد.

 

ولا توجد معلومات حول الجهة التي مولت شراء ثلاثة وخمسين جملا ، وقال بعضهم انها  من اموال المواطنين فعلاً .

 

وتزامن العيد مع ذكرى اعدام صدام ولا يرى الشعب في الاردن وفلسطين في صدام ديكتاتورا كما كان يراه قسم من العراقيين . وفق ما نشر موقع “قريش”.

 

وقام الاردنيون بتوزيع الاضاحي على العديد من الفقراء والمحتاجين، مبينين أنه جرت العادة على ذبح الاضاحي عن روح صدام حسين في كل عيد.

 

وهذا ما يحصل في الاردن دون سائر البلدان العربية .

قد يعجبك أيضاً

10 رأي حول ““في الرمثا”.. أردنيون ينحرون “53” جملاً كأضحية عن روح صدام حسين”

  1. حياكم الله يا رجال يا ابناء الرجال. تآمرت السعودية وأمريكا واسرائيل على الشهيد البطل صدام حسين لاسقاط نظامه وتسليم العراق لايران.
    نجحوا بذلك ليس برجولتهم, لكن بنذالة وخيانة وتآمر غالب الأنظمة العربية. تبع سقوط بغداد سقوط سوريا ولبنان واليمن, لكن الثمن الذي ستدفعه مملكة الغدر والخيانة والنذالة السعودية سيكون باهظا لان يد ايران سوف تزيل حكم آل سلول من السعودية وستقضي عليهم وتبيدهم عن آخرهم.

    رد
  2. من أفضل ما قرئت عن صدام.
    في ذكرى اعدامه
    من هو صدام حسين المجيد
    صدام حسين كان
    1- اول رئيس للدولة العراقية منذ تأسيسها يتنازل عن رمز السيادة العراقية ( شط العرب ) للايرِانيين ايام حكم الشاه
    2- اول رئيس للعراق يتنازل عن اراضي لكل من تركيا والسعودية والاردن باتفاقيات يعرفها الجميع ومن يجهل عليه ان يسأل عن مصير منطقة الحياد التي تم محوها من خارطة العراق
    3- اول مخبول يخوض حربا على ايران من اجل اراض منحها لهم باتفاقية الجزائر 1975
    وبعد ثمان سنوات من تدمير الجيش العراقي واقتصاد البلد ومليونا شهيد ومفقود يعود ليعترف بما منحه للشاه المقبور وكأن شيئا لم يكن
    4- اول رئيس للعراق منذ اعلان العراق كدولة مستقلة يعترف ويوقع للكويت على حدود امتدت داخل العراق مئات الكيلومترات بعد ان احتلها وشرد اهلها ونهب اموالها ودخل حربا ضد 50 جيش من جيوش التحالف مما اسفر عن تدمير شامل للجيش العراقي وهزيمة مخزية لقواتنا المسلحة والدمار المروع الذي اللحقته طائرات التحالف بالبنى التحتية من جسور ومصانع ومحطات توليد الكهرباء
    5- هو اول رئيس ينقلب على حزبه ويعدم ابرز قياداته ومثقفيه دون محاكمة بتهمة الخيانة
    وشفيق الكمالي وعبد الخالق السامرائي وووو …… مثلا
    6- اول رئيس دولة في العالم يضرب شعبه بالكيمياوي وحلبجة والانفال مثلا
    7- اول زعيم يهجر شعبه من الاكراد وابناء الجنوب ويغير التركيبة السكانية لمناطق بأكملها
    8- اول حاكم عراقي يترك الحكم مهزوما والعراق برقبته 400 مليار دولار ديون لدول وشركات
    9- اول دكتاتور يبتدع ابشع الاساليب في القتل والاعدام لمن يعترض ولو بكلمة او مزحة او من يخالف امرا امنيا او اداريا ناهيك عن المعارضة السياسية ولو ظنا فمن الاعدام بدفن الاحياء الى الاعدام تفجيرا الى قطع اللسان وبتر الاذن
    10- اول رئيس دولة بالتاريخ يبدأ حكمه بحرب وينهيها بحرب ولم يكسب اي من هذه الحروب ومع ذلك كان يدعي النصر لهزائمه ويصرخ ( يامحلى النصر بعون الله ) ( ويا حوم اتبع لو جرينه )
    والكثير مما يدفع للقرف مما يشير الى مرض نفسي واخلاقي لمن يمجد ويحن لعصره.

    رد
    • اشهد أنك ابن متعة حقير سافل لا تملك ذرة رجولة واحدة. لو تصرف الشهيد البطل صدام حسين أيام حكمه المجيد كما يفعل منايك ايران من الشيعة أمثال الشرموط المالكي والمنيوك العبادي والقحبة السيستاني ومومس السعودية مقتدى الصدر, لكان تم ذبحك أنت وأهلك بعد تعذيبكم بالدريل, ويا ليت الشهيد البطل لم يترك ابن متعة واحد على قيد الحياة في العراق.

      رد
    • الاسباب الحقيقيه للحرب العراقيه الايراني
      ملاحظه
      اللعنه عليك يا ابن المتعه وعلى ملتك ومن والآكم وايدكم الى يوم الدين
      ورحم الله الشهيد بإذن الله صدام حسين ولعن قاتليه ومن ايدهم ووالآهم

      رد
  3. الله يرحم القائد صدام والملك حسين كان قائد عظيم لم يعرف التاريخ العربي الحديث قائد مثله اتمنى من الله ان تعود العراق الى العز والمجد

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.